القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

جاد شويري لـ”روتانا.نت”: ربما تشاهدونني على الشاشة كممثل

كشف الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري في حديث خاص لموقع روتانا.نت، عن سبب تأجيل طرح أغنية ماشي، التي صورها على طريقة الفيديو كليب في منزله. وقال شويري إن أغنية ليلة مع النجمة سيرين عبد النور، تم تصويرها في إسبانيا، وقد ساعدته الطبيعة هناك على الخروج بالأغنية في أفضل صورةٍ ممكنة. كما تحدث عن تحضيراته لفيلم من إخراجه، وربما يكون من تمثيله أيضاً، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى تابعوها في الحوار الآتي.

تفاصيل أغنية جاد شويري ماشي

جاد شويري ما هي تفاصيل أغنية ماشي؟  هي أغنية من تأليفي وألحاني، تم إنجازها كلها في صالون منزلي بسبب ظروف كورونا. وعلى الرغم من الحصار الذي كنا نعيشه، لكن الجميع تحمس لإنجازها، وهي تعبر عن الأمل بالنسبة إلي، وتحمل رسالة تفاؤل. أردت أن أقول إن الأمل يجب أن يبقى موجوداً مهما كانت الظروف. علينا أن نتصدى لها وألا نسمح لها بالسيطرة علينا. متى سيكون موعد طرحها؟ أجلنا طرح الأغنية بسبب الظروف الصعبة التى مر بها لبنان، بعد انفجار مرفأ بيروت، الذي تركنا جميعاً في حالة حزنٍ وصدمة. لم نعد نشعر بأي فرحٍ أو سعادة، لذلك قررنا التأجيل إلى أن تتحسن الظروف. ننتظر أن نجد الوقت المناسب حتى لا يظلم العمل الذي تعبنا كثيراً من أجل إنجازه. لماذا تقوم بإخراج كل أعمالك؟ ألا يعجبك أي من المخرجين؟ بالتأكيد يعجبني مخرجين كثر يعملون في الشركة التي نتعاون معها لإنجاز الأغنية، وأشعر بروح التعاون عندما أشاركهم أي عمل. ويوجد في مصر مخرجين مهمين، سأكون سعيداً جداً بالعمل معهم، لأنني أفضل العمل الجماعي. وحين أدخل أي مشروع، فإن هدفي الأول هو العمل بروح الفريق الواحد، حتى نضمن خروج العمل في أحسن صورة.

التعاون مع النجوم

كيف كانت كواليس العمل مع سيرين عبد النور في اخراج أغنيتها ليلة؟ أغنية ليلة التي صورتها مع النجمة سيرين عبد النور عملت فيها على الموسيقى والإخراج. صورنا الفيديو كليب في إسبانيا، وكنت سعيداً جداً بأماكن التصوير، والمناظر الطبيعية منحتنا شعوراً بالراحة، وساعدتنا على الخروج بالأغنية في أفضل صورة. ماذا عن التعاون مع كارول سماحة؟ كارول سماحة مطربة ممتازة وصديقة. وعملنا معاً في أغنيةٍ تم تصويرها في باريس، وهي إنسانة جميلة ومهذبة، ويسعدني جداً العمل معها دائماً. هل تحب التنوع في أعمالك؟ بالطبع أحب التنويع في الأعمال التي أقدمها، ومفاجأة الجمهور بألوانٍ جديدةٍ في الأغاني. وسبق أن أديت دويتو مع بوسي، وكانت أغنيةً شعبيةً لاقت نجاح وإعجاب الجمهور.

جاد شويري ممثل؟

جاد شويري ما هي مشاريعك المستقبلية؟ لدي مشروع فيلم جديد من إخراجي وتمثيلي، لكن العمل تأجل بسبب الظروف غير المناسبة. لكنني متحمس جداً للعمل وأتمنى أن يكتب له النجاح وينال إعجاب الجمهور. أجرى المقابلة أحمد حسني من مصر شاهدوا.. مقابلة خاصة مع النجمة مايا دياب [vod_video id=”LOT6AhCzkLjRSDyXjCAgSQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر