القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

إنستغرام النجوم.. ثورة في حب الراحلة رجاء الجداوي

شارك النجوم عشرات رسائل الحب عبر حساباتهم على إنستغرام، في رثاء النجمة الراحلة رجاء الجداوي. وقد توفيت الفنانة المصرية يوم 5 يوليو عن عمر ناهز الـ82 عاماً، إثر إصابتها بفيروس كورونا. وحرص المشاهير على تذكر المواقف التي جمعتهم بالنجمة الراحلة، ونشروا صوراً لهم معها في مناسبات مختلفة. بخلاف ذلك، سيطرت صور النجوم مع عائلاتهم على منشوراتهم على إنستغرام. في التالي، جولة سريعة بين حسابات النجوم، لتتعرفوا إلى آخر ما نشروه.

هذا ما قالته يسرا عن الراحلة رجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي نشرت النجمة يسرا صورتين مع الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وعلقت: “مع السلامة يا غالية، هتوحشيني أنا وحبايبك، ربنا يلهمنا جميعاً الصبر على فراقك ويرزقك الفردوس الأعلى”. وأكملت: “دعينا كتير بس في الآخر ربنا اختار الأصلح والأحسن ليكي، غلاوتك كبيرة عند الكل يا ست الكل”.

نجوم تونس ينعون رجاء الجداوي

لطيفة في منشورها الذي أرفقت به مجموعةً من الصور التي جمعتها بالنجمة الراحلة، قالت الفنانة التونسية لطيفة، إن رجاء الجداوي كانت مثالاً لحب الحياة. وذكرت أن الجداوي كانت أول المشجعات لها في بداية مشوارها الفني في مصر. وأضافت: “كنتِ وستظلي مثالاً للمرأة العربية القدوة التي تعلمنا منها جميعاً”. أما النجم ظافر العابدين، فنشر هو الآخر صورة جمعته بالنجمة الراحلة، معلقاً: “خبر محزن جداً”. وأضاف: “من أجمل وأحلى الناس اللي تعرفت عليهم، خفة الروح، رقي وطيبة القلب”.

رسائل أحمد حلمي ودينا الشربيني لرجاء الجداوي

الراحلة رجاء الجداوي كتب النجم المصري أحمد حلمي على إنستغرام، رسالة وداع للجداوي، قال فيها: “معرفتها كانت كنز كبير و فراقها حزن أكبر”. بينما قالت دينا الشربيني التي شاركت الجداوي آخر أعمالها الدرامية لعبة النسيان: “هتوحشيني أوي”.

سيرين عبد النور تنشر صورةً عائلية

سيرين عبد النور نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، صورة جمعتها بطفليها، تاليا وكريستيانو، وزوجها فريد رحمة. وغطى اللون الأبيض على إطلالات عبد النور والطفلين، خصوصاً تاليا التي ظهرت بلوك ملائكي، بفستانها الطويل، وطوق الورد الذي زين شعرها. وعلقت سيرين على الصورة: “الأمان كله.. الله يخليلي ياكن، ويحمي ولاد العالم وعيلكن”.

سوسن بدر مستمرة في إبهار متابعيها

سوسن بدر بصورةٍ مقربة لوجهها، لم تخفِ علامات تقدم العمر، فاجأت النجمة سوسن بدر متابعيها على إنستغرام. وعلقت على صورتها تلك بمنشورٍ طويل، أكدت فيه قناعتها بعدم حاجتها لعمليات تجميل لجعل بشرتها تبدو أكثر شباباً. وقالت: “بهتم ببشرتي، بس مش مهتمة أمسح من عليها السنين. حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من 30 سنة”.

وبالطبع لم تغفل عن رثاء صديقتها الراحلة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي ترتبط بدر بعلاقة صداقةٍ قوية مع رجاء الجداوي، التي التقت بها في بداية عملها كعارضة أزياء. وتقول بدر دائماً إنها تدين بالكثير لصديقتها الراحلة. فهي التي علمتها أهم الأسس والقواعد التي مكنتها من النجاح كعارضة أزياء، واستفادت من نصائحها كثيراً. ونشرت سوسن صورةً قديمة للجداوي، وعلقت: “صديقة العمر.. رجاء”.

دنيا بطمة بصورة جديدة تُظهر حملها

دنيا بطمة نشرت النجمة دنيا بطمة صورة جديدة، أظهرت استدارة بطنها، وهي الصورة الأولى لها على إنستغرام التي تُظهر حملها. وظهرت بطمة بجامبسوت من القماش الأسود المطبوع بنقشات الزهور باللونين الأخضر والبرتقالي. وكانت دنيا أعلنت عن حملها الثاني من زوجها المنتج البحريني ​محمد الترك​، في بث مباشر أذاعته منتصف مايو الماضي. 4 ألوان تساعد النفسية تعرفوا إليها [vod_video id=”TonLRdYLiQoWlIgyQUllUA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر