القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تيم الفلاسي تعلن عبر موقع روتانا.نت عن مفاجأةٍ سارة

أعلنت تيم الفلاسي في لقاءٍ حصري مع موقع روتانا.نت، عن مفاجأةٍ سارة جداً لجمهورها. وتحدثت عن علاقتها بوالدتها، التي كانت الداعم الأكبر لها للوصول إلى النجاح الذي حققته. وقالت إنها من أوائل الأشخاص في صناعة المحتوى في الإمارات، مشيرةً إلى الأسباب التي تميز محتواها عن الآخرين. كما كشفت عن أعمالها، حياتها الخاصة، طموحاتها المستقبلية، وتفاصيل أخرى تابعوها في الحوار الآتي.

تيم الفلاسي .. الأولى إماراتياً

الإعلامية الإماراتية من هم أكثر الأشخاص الذين دعموكِ للوصول إلى هذا النجاح الكبير؟ والدتي كانت من أول وأشد الداعمين لي منذ البداية، ما ساعدني على تحقيق ما وصلت إليه الآن. ثم بعدها يأتي جمهوري طبعاً، فهم شاركوني رحلة النجاح. وفي النهاية كان هذا الأمر نابعاً من داخلي ومن حبي للإعلام. هل تعتبرين نفسك الفتاة الإماراتية الأولى شهرةً؟ أنا أعتبر نفسي من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أوائل الأشخاص في صناعة المحتوى في الإمارات.

الفتاة الإماراتية دائماً مميزة

تيم الفلاسي ما الذي يميز الفتاة الإماراتية عن غيرها برأيك؟ الفتاة الإماراتية محظوظة جداً بالدعم سواء من القيادة الرشيدة، والمجتمع. وهي طبعاً المرأة السباقة في جميع المجالات. هل ستكررين تجربة تقديم البرامج؟ في المستقبل أفضل أن أعيد هذه التجربة. إلا أنني أرغب في تقديم برنامجٍ من إعدادي أيضاً، وليس فقط تقديمي. وأن أصنع المحتوى بنفسي. ما الذي يميز محتوى تيم الفلاسي عن غيرها؟ محتواي عفوي جداً ومن تصويري الخاص، وأحب دائماً أن أصنع المحتوى الخاص بي بنفسي. ماذا تعني لك كتابة الأغاني؟ هي تجربة أحب أن أعيشها بين فترةٍ وأخرى، وترقبوا جديدي إن شاء الله.

تيم الفلاسي.. هذه فنانتي المفضلة

الإعلامية الإماراتية من المطرب والمطربة المفضلان لديك على الساحة الإماراتية؟ أحب الفنانة أحلام الشامسي كثيراً بالتأكيد، وحسين الجسمي وعيضة المنهالي. ما هي أكلتك المفضلة؟ ليست لدي أكلة مفضلة محددة، فأنا محبة للأكل، لكنني انتقائية في الأشياء التي أتناولها. تيم الفلاسي هل أنت طباخة ماهرة؟ أبداً، وقد تستغربون هذا الأمر، لكنني نادراً ما أدخل المطبخ. إلا أنني حين أقرر أن أطبخ تكون النتيجة ناجحة دائماً.

هل ترتدي تيم الفلاسي الفستان الأبيض قريباً؟

taimalfalasi هل سنراك بالفستان الأبيض؟ نعم، قريبا جداً إن شاء الله، وهذا خبر حصري لروتانا.نت. ما هي طموحاتك للمستقبل؟ أطمح دائماً لكل ما هو جديد ومختلف. وأتمنى أن أكمل دراسة الماجستير في الخارج، وأكوّن عائلة. أجرى المقابلة: أحمد حسني السندريلا سعاد حسني طفولة صعبة ونجومية مبكرة [vod_video id=”wxV3vZhzCwFlLDHqrBBA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر