القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تيسير الجاسم ينتقل إلى النصر الكويتي رسميًا

تعاقد نادي النصر الكويتي مع تيسير الجاسم قائد المنتخب السعودي، وأهلي جدة، والوحدة، سابقًا في صفقة انتقال حر.

ونشر المركز الإعلامي للنادي الكويتي صور توقيع الجاسم (35 عامًا) والذي سيخوض التجربة الاحترافية الرابعة في مسيرته الرياضية.

ولعب الجاسم في صفوف أهلي جدة بين عامي 2004 وحتى 2019، وحقق معه عدة بطولات مثل كأس الأمير فيصل بن فهد وكأس ولي العهد وكأس الملك بالإضافة إلى لقب الدوري السعودي وكأس أندية الخليج وكأس السوبر السعودي.

تيسير الجاسم ينتقل إلى النصر الكويتي رسميًا

وخاض الجاسم عدة تجارب بنظام الإعارة، كما قضى النصف الأول من الموسم الماضي معاراً إلى الوحدة قبل العودة إلى أهلي جدة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة النصر الكويتي، خالد الشريدة، عن أمنياته بالتوفيق للاعب مع بقيه زملائه، من أجل تحقيق طموحات وتطلعات إدارة النادي وجماهيره.

وتم قيد الجاسم في صفوف النصر بديلا للاعب الوسط البرازيلي سيلفا، الذي لم ينجح في إثبات أحقيته بالدفاع عن ألوان الفريق، في ظل المستويات غير الجيدة التي قدمها خلال معسكر الفريق الأخير.

وتتجاوز صفقة الجاسم مع النصر الجوانب الفنية، حيث تعد إضافة كبيرة كذلك على الصعيد المعنوي والإعلامي، لما يمثله اللاعب من قيمة كبيرة في ساحة كرة القدم الخليجية بصفة خاصة والعربية بشكل عام، كواحد من أفضل نجوم خط الوسط في السنوات الأخيرة.

[more_vid id=”RsldGYYlfq4OO7bBpuTEA” title=”عبد الله وبران: اللاعبون الخليجيون يحتاجون مدربين يعتمدون على العامل النفسي أكثر من التكتيك” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر