القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

توفر 52 ألف دولار.. مسنة تجمع طعامها من حاويات القمامة لهذا السبب!

ملايين الأطنان من الأطعمة والمشروبات الزائدة عن احتياجات المواطنين، دائمًا ما يلقونها في حاويات القمامة، رغم صلاحيتها للتناول، وكذلك تفعل بعض المحال التجارية، وهو ما كشفته مسنة عمرها 63 عامًا بعد بحثها بحاويات القمامة الخاصة بالسوبر ماركت حيث وجدت الكثير من الأطعمة الصالحة للأكل مرة أخرى.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”691225,691226,691227,691228,691229,691230″]

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، قالت السيدة جوليان برادي من كوينزلاند، إنها وفرت أكثر من 52 ألف دولار من خلال تفتيشها في صناديق المتاجر الكبرى، موضحة أنها تذهب كل ليلة لمحلات البقالة بعد وقت قصير من إغلاقها بحثًا عن الطعام.

وأكدت السيدة جوليان، أنها كثيرًا ما تجد المنتجات الباردة مثل اللحوم والجبن المعبأ والفواكه، والخضروات، والخبز، وحتى العصائر والحليب.

وتابعت: “تتخلص المحلات في كثير من الأحيان من أشياء كثيرة صالحة للاستخدام، وقد يعود السبب في ذلك لأنهم طلبوا منتجات أكثر من اللازم أو لتفريغ مساحة للمنتجات الجديدة”.

واستكملت: “يجب أن نخجل من أنفسنا من كون هذا الطعام الجيد والصالح للأكل يلقى في النفايات بدلاً من إعطائه لمن يحتاجونه، وأنا لدي أصدقاء وعائلة وأشخاص بحاجة شديدة لهذا الطعام”.

[more_vid id=”OPa15WRtRE36ygzf9JA” title=”مفاجأة من نوع خاص قفز من القمامة لمفاجأة طالبة بلا مأوى بسيارة فخمة” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر