القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تملين ترتيب سريرك يوميا.. هاتفك الذكي سيتولى الأمر

تستيقظ من نومك في الصباح، لتفاجأ بأكثر الأعمال المنزلية مللاً، وهي ترتيب الفراش الذي قضيت عليه ليلتك، شركة تقنية قررت أن تضع حدا لهذا الأمر، وتخلصك من عناء ترتيب فراشك يوميا. صممت شركة تقنية لحافا ذكيا، يرتب السرير بنفسه، وذلك من خلال استخدام غطاء قابل للنفخ، يتم التحكم فيه عبر تطبيق للهاتف على أنظمة تشغيل iOS وأندرويد. [vod_video id=”IShjSKyWLtxFs4k3QUicJQ” autoplay=”1″] لا يجعلنا هذا الجهاز نستغني عن أغطية الفراش الحالية، حيث أنه يتم وضعه في منطقة وسط بين اللحاف وغطاء اللحاف، وعند تفعيل العمل به ينتفخ الغطاء ويأخذ شكلا شبكيا، ليعيد اللحاف إلى مكانه مرة أخرى.

ويقول المصنعون لهذا الجهاز، إنه يمكن إخراج الجهاز بسهولة في حالة تبديل أغطية السرير، ليوضع في الغطاء الجديد، موضحة أن النظام الذكي يضم صندوقا يوضع تحت السرير، يحتوي على منفاخ يضخ الهواء في الغطاء المصنوع من مادة خفيفة قابلة للنفخ، إضافة إلى الجهاز الإلكتروني الذي يربط بين الغطاء والهاتف الذكي للمستخدم، وذلك بحسب Daily Mail البريطانية.

وتابعت أن مستخدمي هذا التطبيق، يمكنهم ضبط مواعيد مختلفة لترتيب السرير يوميا، ويتوفر هذا الجهاز بأحجام مختلفة لتناسب حجم السرير المفرد والمزدوج والملكي.

ترتيب ترتيب

وتسعى الشركة المصنعة في الوقت الحالي لتوفير 30,000 دولار كندي من ممولين على موقع التمويل الجماعي Kickstarter، حتى تتمكن من بدء شحن المنتج في شهر مايو 2017، وسيحصل من يقوم بالدعم المبكر على سعر 369 دولارا كنديا مقابل اللحاف الذكي الذي يناسب السرير المفرد، ولـ399 دولارا كنديا للحجم الملكي.

ليس اللحاف الذكي هو الابتكار التكنولوجي الأول لترتيب السرير، حيث أنه في العام 2012 تم ابتكار سرير Ohea الذكي، المجهز بأداة تقوم أوتوماتيكيا بترتيب غطاء السرير عندما ينهض المستخدم عنه، حيث يستغرق الأمر 50 ثانية ليرتب السرير.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر