القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تلفاز UHD جديد بشاشة OLED من باناسونيك

أعلنت شركة باناسونيك عن توسيع باقة موديلاتها من أجهزة التلفاز من خلال كشف النقاب عن موديل منحني جديد مزود بشاشة OLED تعمل بدقة الوضوح الفائق UHD خلال مشاركتها في فعاليات معرض IFA للإلكترونيات بالعاصمة الألمانية برلين والممتد حتى 9 أيلول/سبتمبر.

وأوضحت الشركة اليابانية أن التلفاز CZ950 الجديد يزخر بشاشة قياس 65 بوصة تعتمد على تقنيات الدايودات المضيئة العضوية، والمعروفة اختصاراً باسم OLED، والتي توفر درجات أكثر عمقاً للون الأسود ودقة ألوان أكثر وضوحاً من الموديلات السابقة؛ حيث يتم في هذه الشاشات إنشاء اللون والضوء في كل بيكسل على حدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعم التلفاز الجديد عرض الصور بصيغة HDR مع نطاق موسع للألوان والتباين. وإلى جانب السماعات THX المعتمدة تشتمل باقة التجهيزات التقنية على وحدة استقبال للقنوات الرقمية عبر الأقمار الصناعية والهوائي، وكذلك وظيفة TV-IP لمشاهدة التلفاز عبر الإنترنت.

ويقوم جهاز CZ950 باستقبال القنوات التليفزيونية عن طريق وحدة الاستقبال المدمجة الخاصة بتقنية DVB-T2 HD. ومن المقرر طرح جهاز التلفاز الجديد في الأسواق بدءاً من شهر تشرين ثان/نوفمبر، ولم تفصح الشركة اليابانية أية بيانات بخصوص أسعار التلفاز الجديد.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر