القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تفسير رؤية اللص في المنام

من أكثر كوابيس الواقع رعبا، هو دخول لص إلى المنزل، فالفكرة في حد ذاتها مرعبة أن يتسلل شخص إلى داخل بيتك ويفعل ما يحلو له، ويأخذ الأغراض الثمينة أو الشخصية، وحتى إذا رأينا هذا في المنام يكون الأمر أشبه بفيلم رعب، ولا يتوقف عند هذا الحد، ولكن قد تكون رؤية اللص في المنام لها تفسيرات تحذيرية.

العزباء مثلا إذا رأت في المنام لصا، هذا يدل على احتمالية تعرفها على شاب غير جدي، أو غير أهل للثقة، سيجعلها تقع في حبه ثم يرحل، إذا سرق اللص شيئا من جيبها فهذا يدل على شخصية لا تعرفها تتحدث بالسوء عنها وتدبر لها مكيدة.

والعكس إذا رأت أن اللص دخل إلى بيتها وسرق ذهبا أو مالا فهذا يدل على بشرة طيبة وأنها ستتزوج من شخص ذو نفوذ وثراء.

وإذا رأت المرأة المتزوجة اللص في المنام، فهذا يعني أن هناك مشكلات مع زوجها قد تصل إلى الانفصال، وإذا سرق شيئا من جيبها فهي نفس التفسير للفتاة العزباء.

أما سرقة الذهب والأموال من بيتها فهذا دليل على أنها ستجدد منزلها، أو أن بنتا لها سوف يتم خطبتها، والقبض على اللص في المنام يدل على وجود أزمة مالية.

بينما على الرجل اتخاذ حذر كبير إذا رأى لصا في المنام، وخاصة إذا كان مقبل على شراكة مع شخص ما، لأن هذا قد يكون بمثابة تحذير له من هذا الشخص.

وإذا شاهد الرجل في منامه أن ملابسه أو حذائه سرقا هذا يعكس المشكلات التي تمر في حياته، وتعرضه لوعكة صحية.

أما دخول اللص إلى بيته، فهو بشارة بالسفر والعمل وكسب المال وفتح باب رزق جديد له، وإذا رأى أن هناك لص يسرق الذهب والمال من بيته وكان لديه ابنة فهذا يدل على اقتراب زوجها.

[more_vid id=”yH13Mq3rQ9uBvtQcrENMg” title=”خرائط غوغل تطرح تحديثا هاما طال انتظاره” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر