القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تفسير حلم الشجار في المنام

الشجار والمنازعات أحد أسوأ ما يواجه الإنسان في الحياة، لكن في المنام الشجار لا يحمل دائما معانٍ سيئة بالعكس قد يحمل معانٍ طيبة سنستعرضها في السطور التالية.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تتشاجر مع أصدقائها، فهذا يدل على الحب والمودة التي تجمعها معهم، ولكن شجارها مع أشخاص لا تعرفهم هذا يعني أنها تواجه بعض المشكلات والهموم.

أما المشاجرة مع الأم، فهذا يعني الحب بينهما، والشجار مع الأخوة يدل على الفرحة الكبيرة التي ستدخل البيت.

وشجار المرأة مع زوجها في المنام يدل على الحب الشديد بينهما ونفس الأمر إذا رأى الرجل أنه يتشاجر مع زوجته، وشجار المرأة المتزوجة مع أكثر من شخص في المنام يدل على سعة الرزق والخير الذي ستحصل عليه.

وإذا رأت أنها تتشاجر مع حماتها، فهذا يعني أن حماتها تحتاجها بشدة، ومن رأت أنها تتشاجر مع أطفال وهي متزوجة فهذا يعني أنها سوف ترزق بطفل صغير.

والمرأة المطلقة إذا رأت أنها تتشاجر مع زوجها السابق فهذا يدل على زوال المشاكل والهموم، ونفس الأمر إذا وجدت نفسها تتشاجر مع كثيرين في المنام، وإذا كان الشجار مع حماتها السابقة فهذا يدل على الود الذي بينهما وأنها رغم الطلاق لا تزال تحبها.

وإذا رأى الرجل أنه يتشاجر مع شخص غير معروف في المنام فهذا يدل على سماعه لخبر سار قريبًا، ومن رأى شجارات كثيرة في المنام، فهذا يدل على أحداث سعيدة تنتظره وخاصة فيما يتعلق بالحياة الزوجية.

[more_vid id=” RN4JpbzieLmFr9JDaDA7g” title=”ما قل ودل.. خصائص الشخصية الطموحة ومعوقاتها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر