القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تفاصيل مهرجان إنترناشونال فاشون أورد

عرض برنامج “عرب وود” على قنوات روتانا، فعاليات مهرجان “انترناشونال فاشون أورد” في نسخته السادسة، الذي حضره مجموعة من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم الفنانة نيرمين الفقي.

وأعلن المصممون المشاركون في عروض هذه الدورة، عن مجموعاتهم الجديدة لعام 2020، وكان من بينهم، مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري، ومصممة الأزياء المصرية سماح مهران، التي تشارك لأول مرة وتمثل مصر في هذه الدورة، ومصممة الأزياء السعودية ريما الناصر، والمصممة ريهام باهي التي تشارك للمرة الثانية، بعد اشتراكها في الدورة الأولى، ومن المغرب، تشارك مصممة الأزياء مونيا رمسيس، وللمرة الثانية تشارك أيضا مصممة الأزياء وسيدة الأعمال سهام المرابط.

والتقت كاميرا “عرب وود” المصممة المغربية سهام المرباط، التي قالت إنها في المجموعة الخاصة بها، مزجت بين الموضة العصرية والثقافة المغربية، وزينت بعضهم بأحزمة من المنتصف كما أدخلت الكاب على إحدى القطع.

بينما أكدّت مصممة الأزياء المصرية، سماح مهران، أنها تشرفت بوجودها في مهرجان انترناشونال فاشون أورد، ضمن قائمة من المصممين العرب، متمنية أنها تشرف بلدها مصر.

أما مصممة الأزياء السعودية، ريما الناصر، قالت إنها ستقدم عرض أزياء للأطفال، بألوان زاهية، أبرزها الوردي والأصفر الزهرى بشيء من الفخامة في العرض.

وفي سياق آخر، أعرب الحضور من الفنانين ونجوم المجتمع عن سعادتهم بتواجدهم وفخرهم بالأزياء المشاركة.    

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر