القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تفاصيل فضفضة صلاح عبد الله للفنان الراحل محمد أبو الوفا: أنا بالنسبة لك تلميذ!

يعيش الفنان صلاح عبد الله حالة من الحزن الشديد بسبب وفاة الفنان محمد أبو الوفا، ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة للفنان الراحل، استرجع من خلالها تفاصيل أول جلسة جمعت بينهما.

وفيما يشبه الفضفضة، علق صلاح عبد الله على الصورة قائلا: “محمد أبو الوفا.. عارف يا محمد أنا النهارده، صحيت من النوم الساعة ٣م، وأول حاجة قلتها الحمد لله أخيرا نمت كويس والورم في رجلي فش كتير، وحاسس إني اتحسنت صحيا بفضله وكرمه، ومقبل على الحياة بابتسامة جوانية عريضة ولذيذة، وعاقد العزم على مواصلة دعم منتخب بلدي في مواقع التواصل، وفعلا بعد الإجراءات العلاجية المعتادة، يوميا فتحت فيس بوك وأول حاجة شفتها صورتك يا محمد”.

وأضاف: “فاكر يا محمد المرة الوحيدة اللي قعدت فيها معاك قعدة طويلة، أثناء التحضير لمشهد يجمعنا في عائلة الحاج نعمان، وكل ما تقولي يا أستاذ أقولك ما تقوليش يا أستاذ لأن أنت الأستاذ، ووقفت في الاستوديو وقلت بعلو الصوت يا جماعة أنا ليا الشرف والفخر أني همثل دلوقتي قصاد الأستاذ محمد أبو الوفا، عارف يا محمد أول مرة شفتك في التلفزيون، قعدت أقول لنفسي مين الراجل دا.. وكان فين الراجل دا.. وإزاي بيمثل بالحلاوة والبساطة وبالشكل دا.. وكل مرة كنت بقول نفس الكلام وأنا قاعد قصادك زي التلميذ يا أستاذ”.

وأتم الفنان صلاح عبد الله بالقول: “فاكر يا محمد لما قلتلك أنت المفروض تكون في حتة أحسن كتير.. أهو أنت دلوقتي يا حبيبي في الحتة الأحسن والأفضل والأجمل والأنضف والأبقى والأحلى والأعلى، بإذن الله ورعايته ورحمته وفضله وكرمه، أسأكم الفاتحة والدعاء للأستاذ محمد أبو الوفا”.

يشار إلى أن الفنان محمد أبو الوفا رحل عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع مع المرض استمر عدة أشهر قضاها داخل المستشفى، وتم دفن جثمانه بمقابر عائلته في مسقط رأسه بمحافظة الفيوم.

[more_vid id=”LndcZCLhBKn0VBodwgbt4A” title=”يسرا: عادل إمام قيمة عظيمة وشائعات مرضه ثقيلة الدم” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر