القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تفاصيل عقد باوزا مع منتخب الأخضر

تولى المدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا رسميا، تدريب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بعدما وقع على العقد الذي يمتد حتى نهائيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات.‏ وأكد باوزا في المؤتر الصحفي الذي عقده، الخميس، بعد توقيع العقد الرسمي للإشراف على منتخب الأخضر في مدينة الملك عبدالله الرياضية، بحضور رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، أن تدريب المنتخب يعتبر تحديا جديدا بالنسبة له، وأن ظروفه لم تساعده في تحقيق نجاحات مع منتخب الأرجنتين.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”448018,448019,448020″]

وأضاف باوزا: “من خلال تجربتي السابقة مع نادي النصر، أرى أن الكرة السعودية تطورت كثيرا”، مشيرا إلى أنه سيحرص على حضور الكثير من المباريات، من أجل اختيار أفضل اللاعبين للمنتخب بالفترة المقبلة، مؤكدا أنه سيتيح الفرصة لكل لاعب يتميز في الدوري. وواصل باوزا حديثه قائلاً: “غير صحيح ما أشيع حول انتقادي للمنتخب السعودي، والمدرب السابق الهولندي مارفيك، خلال مواجهة السعودية والإمارات الماضية، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم”. وأوضح عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي، أن المنتخب سيلعب مباراتين وديتين في أكتوبر المقبل، أمام جامايكا وغانا، ليتمكن باوزا من التعرف على اللاعبين. وقال مدير المنتخب السعودي، ماجد عبد الله، خلال المؤتمر الصحفي: “أشكر من وضع ثقته في لإدارة المنتخب، وسأقدم ما تعلمته خلال تجربتي في الملاعب معه”.

شاهد أيضا: أهداف منتخب الأخضر في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا..

[vod_video id=”0ElJYjtXoS3SiUcJFvMTw” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر