القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تفاصيل صغيرة تفسد أناقتك اهتمي بها

للملابس والأكسسوارت التي تتألق بها السيدة، أهميّة كبيرة في إضفاء تغيير على إطلالتها. كما بإمكان كل تفصيلة تنسقينها مع أزيائك، أن تفسد أناقتك إن لم تهتمي بها بالطريقة التي تتماشى مع ستايل وألوان ملابسك. في التالي، مجموعة من النصائح التي قد تساعدك في تنسيق ملابسك، كي لا تفسدين أناقتك وإطلالتك المميّزة.

بعض الأقمشة تحتاج للكي

كي الملابس بعض أنواع الأقمشة تتجعد بسبب الحركة، حتى وإن كنت تحرصين على كيّها دوماً. الحل الوحيد للملابس المصنوعة من هذه الأقمشة، هو استبدالها بأزياء مريحة وبسيطة تتناسب مع مناسباتك  الرسميّة، خلال دوام الجامعة أو حتى دوام العمل الطويل.

بقايا طلاء الأظافر

طلاء الأظافر إن كنتِ تقومين بالكثير من الأنشطة المنزلية المرتبطة باستخدام الماء، فلا بد أن يقشر  طلاء أظافرك. لذا، لا تنسي إزالته باستخدام مزيل طلاء الأظافر، لأن تركها بهذا الشكل، يعطي انطباعاً سلبياً عنكِ وقد يكون سبباً في إفساد مظهرك الأنيق.

 اهتمي بنظافة الحذاء

الحذاء يعكس اختيارك للحذاء العديد من الانطباعات. ولا بدّ من انتقاء الحذاء المناسب في الوقت المناسب! فإياك وارتداء حذاء رياضياً في حفل زفاف، أو حذاء مفتوح في الشتاء مثلاً. نسّقي لون الحذاء بحيث يتماشى مع ملابسك و حقيبتك. كما أنه عليك الانتباه دوماً لنظافة حذائك!

اختيارك للأكسسوارات أمر هام

أكسسوارات هل أنت من محبّي ارتداء الأكسسوارات؟ إذن، عليك انتقاء القطع بدقّة. اختاري تلك الأكسسوارات التي تتناسب مع ستايل ملابسك. ولكن حذاري المبالغة في ارتداء الأكسسوارات، فهذا الأمر يتسبب في إفساد أناقتك.

نظافتك الشخصية

لنظافة الشخصية تبقى نظافتك الشخصية العنصر الأكثر أهمية. فارتداء أغلى الملابس والمجوهرات، لا يلغي سوء رائحة النفس أو العرق مثلاً. استخدمي المستحضرات الخاصة لذلك، وإن شعرتِ بأنكِ تواجهين مشكلة ما، فلا تترددي في استشارة طبيب. سيدتي 25-12 أزياء [vod_video id=”ogM4fhwfd8f1PGyhVSipw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر