القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

توقعات “زيدان” و”توخل” لليلة الثانية من دوري أبطال أوروبا

يلتقي العديد من الفرق الأوروبية في الليلة الثانية من دوري الأبطال، فهل سيحدث فيها المفاجآت كما حدث في الليلة الأولى ومن هو الفريق الذي سيسقط أولاً؟

هذا ما سوف نعرفه الليلة، ولكن قبل بداية المباراة دعونا نتعرف كيف استعد كل فريق للمباراة الخاصة به.

يقول زيدان مدرب نادي ريال مدريد، عن المباراة التي ستجمعه مع باريس سان جيرمان، الليلة: “كل البطولات مهمة لريال مديد سواء دوري الأبطال أو الليغا الإسبانية، وباريس سان جيرمان من الأندية المرشحة للفوز بالبطولة”

وتحدَّث زيدان عن مواجهة حارسه السابق كيلور نافاس: “احترمه كثيراً وأتمنى له التوفيق في كل شيء إلا في المباراة التي سوف تجمعنا معاً”.

بينما قال توخل مدرب باريس سان جيرمان عن ذلك اللقاء: “هي مباراة ليست حاسمة، ولكننا سنكون أقوياء أمام ريال مدريد، فهم أهل الخبرة في تلك البطولة، كما أن لديهم العديد من اللاعبين المميزين مثل كريم بنزيما”.

رغم رحيل رونالدو عن مدينة مدريد وإسبانيا، إلا أن قرعة دوري الأبطال تضعه دائماً في طريق مدرب أتليتكو مدريد، سيميوني، الذي “يكره” رونالدو كثيراً، لإنه سبب خروجه من معظم البطولات وضياعها منه، فيلتقي اليوم نادي أتليتكو مدريد ونادي يوفينتوس الإيطالي.

وكان سيميوني قد عبَّر عن رأيه برونالدو: “من الصعب اللعب أمامه، فقد حقق أرقام قياسية لم يحققها أحد، كما أنه لا يتوقف عن التهديف، فهو رائع في ألعاب الهواء وتسديدات الرأس والقدم، كل شيء لديه رائع، فسوف نلعب مباراة قوية أمام اليوفينتوس ورونالدو”.

بينما على الجانب الآخر قال ساري مدرب نادي اليوفينتوس: “لا أشعر بالضغط، فسوف نستمتع بلعب مباراة قوية أمام أتليتكو مدريد”.

اما آخر الفرق الإنجليزية المشاركة في بطولة دوري الأبطال هي، مانشستر سيتي، التي لديها مباراة سهلة أمام نادي شختار، وقد علق جوارديولا عن اللعبة: “لن اشتكي من كثرة الإصابات، وأصبح لدي مدافع واحد فقط، لذلك تشكيلة الفريق سوف تكون غامضة، فأنا قبلت التحدي”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر