إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ركاب
break

تعطلت طائرتهم.. ركاب يفترشون أرض مطار أمريكي 3 أيام

الأحد 04 نوفمبر 2018
03:40 PM بتوقيت السعودية

تعطلت طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية في الولايات المتحدة كانت متجهة إلى لندن لحدوث عطل فني بها، ما أجبر ركاب الطائرة على افتراش أرض المطار والمكوث به لـ3 أيام.

إعلان

وبحسب صحيفة “ذا صن”، كانت الطائرة “2036” أقلعت من أورلاندو للاتجاه لمطار “غاتويك”، لكنها توقفت في فلوريدا لـ 24 ساعة بسبب مشاكل تقنية.

وحصل الركاب على فرصة للإقامة بفندق في فلوريدا للمكوث فيه تلك الليلة، قبل الطيران مرة أخرى، لكن الطائرة لم تكمل رحلتها وتعطلت في الجو لدقائق ثم هبطت مرة أخرى في مطار “جون كنيدي” بنيويورك.

ولم يكن هناك أي سكن لركاب الطائرة الذين بلغ عددهم 200 راكب، وهو ما جعلهم يفترشون أرض المطار وينامون بالقرب من حقائبهم.

وقال أحد الركاب ويدعى باري لينغ، إن الركاب انزعجوا من عدم تعامل الخطوط الجوية البريطانية معهم بشكل صحيح، خاصة في ظل وجود أطفال صغار ونساء، مضيفًا أنه يوجد نقص واضح في التواصل كما أنهم لم يحصلوا على طعام أو مشروبات.

وعبر كثيرون عن غضبهم على موقع التغريدات “تويتر”، حيث طالبوا بالتحقيق فيما يحدث، وقال راكب آخر: “لازلنا نجلس دون أي اعتذار، ومضيفة الطيران تتجول وهي تضحك.. إنه أمر محزن”.

وقالت الخطوط الجوية البريطانية، في بيان لها، إنها غيرت مسار الطائرة بعد مشاكل تقنية بسيطة كما اعتذرت للعملاء، مضيفة أنها سترسل طائرة إغاثة لنيويورك كي تصل بالعملاء إلى لندن بأسرع وقت.

هبوط مرعب لطائرة فوق أخرى

شاهد أيضاً:

الأحد 04 نوفمبر 2018
03:40 PM بتوقيت السعودية