القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرّفوا إلى السعودية “القيادية الخليجية لعام 2019”

شهدت المملكة العربية السعودية، إنجازاً جديداً يُضاف إلى رصيد المرأة السعودية، بفوز رشا  بنت عبد الرحمن بن صالح الشبيلي، بجائزة المرأة القيادية لعام 2019 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.  

أول امرأة

قبل عام 2019، لم تكن هذه الجائزة تُمنح للنساء، بل أضيفت حديثاً إلى فئات الجوائز الأخرى المعتمدة سنوياً. فكانت من نصيب المملكة العربية السعودية من خلال رشا الشبيلي، مديرة الإدارة العامة للقسم النسائي في مجلس الشورى. ويمكن اعتبار أن هذه الجائزة، ممنوحة أيضاً إلى قيادة مجلس الشورى.

تكريم المساهمات والإنجازات

أقيم حفل “جوائز القمة الحكومية للموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي 2019″، تكريماً للمساهمات البارزة، ولإنجازات الحكومات والقيادات ومنظمات الأعمال والأفراد، في إمارة أبو ظبي، في الإمارات العربية المتحدة، للعام السابع على التوالي. وتستهدف الجوائز القيادات والأشخاص، الذين قدموا نموذجاً يُحتذى به في القيادة، على مستوى المؤسسة وفريق العمل، على صعيد إدارة الموارد البشرية، والتنوع والتخطيط الاستراتيجي. وجاءت الجوائز برعاية صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية. شاهد التلفزيون السعودي قبل 44 عاماً [vod_video id=”uNQbMyncoRsinP4IOpR0A” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر