القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على وريث هيثم أحمد زكي.. وماذا فعلت خطيبته السابقة؟

حسمت نيابة شمال الجيزة للأسرة، الجدل الذي أثير مؤخراً عقب وفاة الفنان المصري الشاب هيثم أحمد زكي بشأن ميراثه والورثة الشرعيين. وقد أفادت نيابة الدقي لشؤون الأسرة، بأن الوريث الشرعي الوحيد للفنان هيثم زكي، هو أخيه رامي عز الدين عبد الله بركات، شقيقه من جهة الأم.

شقيق هيثم هو الوريث الوحيد

هيثم زكي وذكرت النيابة بأن هيثم الذي توفي بتاريخ 6 نوفمبر 2019 “ينحصر إرثه الشرعي في شقيقه من جهة الأم، رامي عز الدين، بنسبة سدس تركته فرضاً والباقي تعصيباً، لعدم وجود وارث ضبط، ودون وجود شريك، ولا يستحق وصية واجبة سوى من ذكر”. وبهذا الإعلان الرسمي، تنقطع الشائعات المثارة منذ وفاة هيثم زكي حول الورثة، ومن المعروف أن شقيقه كان يقيم في لندن بصفة شبه دائمة، وكان هيثم زكي يعيش في حي السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.

خطيبة هيثم زكي السابقة تدعو له بالرحمة

هيثم زكي وإنجي سلامة بالتزامن مع إعلان الورثة الشرعيين، أعلنت إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل السابقة أنها لا تملك سوى الدعاء له، وكتبت على صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك: “لا تنسوا الدعاء لهيثم في صلاتكم.. اللهم أغفر لهيثم ابن هالة وأرحمه وأجعله آمناً مطمئناً مسروراً”. وكانت إنجي منذ اليوم الأول لوفاة هيثم زكي، وهي تقوم بأعمال خيرية على روحه، آخرها مشروع بناء دار أيتام، وآخر للمسنين، وذوي القدرات الخاصة. كما أعلنت أيضا قبل عدة أيام، عن مشاركتها في صدقة جارية على روح هيثم، ودعت جمهوره للمشاركة في حملة تسقيف منازل في قرية سمالوط بمحافظة المنيا بصعيد مصر. بخلاف ذلك، قام عدد من محبي الفنان الراحل، بنشر صور و أدعية له داخل الحرم المكي بالسعودية، وقام بعضهم بعمل عمرة على روحه.

هيثم زكي.. قصة درامية من فصل واحد!

هيثم ووالده كان الفنان الراحل قد شارك في عدة أعمال فنية، إذ أدى دور البطولة في فيلم “البلياتشو”، ثم شارك في مسلسلات الجماعة، دوران شبرا، كلبش 2، وعلامة استفهام في رمضان الماضي، الذي يعد آخر أعماله. وقد عرفه الجمهور من خلال فيلم “حليم”، الذي قام ببطولته الفنان أحمد زكي، حيث قام الابن بأداء المشاهد المتبقية من الفيلم، عقب رحيل والده قبل أن ينتهي من التصوير. عاش هيثم حياة هادئة، وصفها البعض بالحزينة، بعد رحيل والدته الفنانة هالة فؤاد، وهو في سن السادسة من عمره، بينما رحل والده قبل أن يدخل عامه الثلاثين، ليلحق بهما هيثم في الخامسة والثلاثين ليكتب الفصل الأخير في قصة مشوار عائلة أحمد زكي.   أفضل خمسة أفلام لأحمد زكي [vod_video id=”DQ3xsScUJfk4Kw3Ffdziw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر