القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على موعد حفل داليا مبارك المقبل

تحيي الفنانة داليا مبارك، حفلا غنائيا على حلبة البحرين الدولية، في إطار الاحتفال بمهرجان العيد الوطني، يوم الخميس 15 ديسمبر الجاري.

ونشرت  “داليا”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، صورة للإعلان الدعائي للحفل، وعلقت عليها قائلة: “ما أقدر أوصفلكم قد إيش متحمسة أغني قدام جمهور البحرين، ألقاكم قريب إن شاء الله ضمن احتفالات مملكة البحرين الوطنية بمهرجان العيد الوطني في حلبة البحرين الدولية”.

داليا مبارك

وطرحت داليا مؤخرا، فيديو كليب أغنيتها “يا حاسدي”، وهي من كلمات أنور المشيرى، وألحان حمد القطان، وتوزيع عثمان عبود، ومكساج جاسم محمد، والكليب من إخراج بسام الترك.

وأحيت داليا مؤخراً حفلين، من تنظيم شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بمشاركة النجم رابح صقر، أحدهما بلندن والأخرى في القاهرة.

ولدت داليا في الرياض، بدأت حياتها الفنية عام 2012، وأحيت أمسية غنائية في القسم الثقافي للسفارة الفرنسية في الرياض، وعرفها الجمهور من خلال أغنية “قلبت الطاولة”، وفي أواخر عام 2015 أطلقت أول فيديو كليب لها حمل اسم “من الآخر” من كلمات أحمد الصانع، وألحان فايز السعيد، وإخراج بسام الترك.

[vod_video id=”4GGNL6O11F81NSBXAIUC7Q” autoplay=”1″]

واستطاعت خلال فترة قصيرة تحقيق نجاحات عدة على ساحة الغناء الخليجي، باجتماع عذوبة صوتها مع ألحان السفير فايز السعيد، وطرحت أخيراً ألبومها الأول بعنوان “من الآخر” من إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر