القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على فعاليات معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2016

تنطلق في 4 أكتوبر المقبل، فعاليات الدورة الـ14 من المعرض الدولي للصيد والفروسية “أبوظبي 2016″، والمقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات. للصيد وتُعد هذه الدورة استمرارا لـ 14عاماً من نجاح المعرض الذي يهتم بالصيد والفروسية بالمقام الأول في تعزيز مكانة أبوظبي على خارطة صناعة المعارض الإقليمية والعالمية المرموقة، بعد أن قام بزيارته على مدى دوراته الماضية منذ عام 2003 وحتى 2015 ما يزيد على مليون و200 ألف زائر.

ونظرا للإقبال المتزايد ورغبة الزوار والعارضين، فقد تم تمديد فترة المعرض ليصبح خمسة أيام هذا العام ولذلك نتوقع أن يفوق عدد الزوار الـ100 ألف زائر.

ويشارك في الدورة القادمة ما يقرب من 650 شركة من أكثر من 40 دولة حول العالم على مساحة إجمالية تقارب 40 ألف متر مربع، إضافة إلى أن المعرض يستقطب الآلاف من الزوار من مختلف الجنسيات سنوياً، خاصة العائلات التي تبحث عن كل شيء ممتع وشيق في المعرض وتجده فيه بسهولة.

وتشهد فعاليات المعرض إعادة توزيع أفضل القطاعات بحيث تستقطب الزوار والمهتمين في كل مجال كالصقارة والفروسية وأسلحة الصيد والصيد البحري ورحلات السفاري، إضافة إلى الكثير من الفعاليات والأنشطة المناسبة لكافة أفراد العائلة.

للصيد للصيد للصيد

وتتميز هذه الدورة ببرنامج غني للطفل بالتعاون مع مجلس “أبوظبي” للتعليم، حيث سيشهد المعرض جولات مكثفة للطلبة بإشراف 30 متطوعاً من برنامج “فزعة”.

ونظّم نادي صقاري الإمارات هذا المعرض بدعم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي وهيئة البيئة أبوظبي وبرعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، ومجلس أبوظبي الرياضي و قناة بينونة الشريك الإعلامي للمعرض.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر