القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على حقيقة صورة ابن نادية الجندي

نشرت الفنانة نادية الجندي ، صورة تجمعها بابنها هشام عماد حمدي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة العالمي “إنستقرام”، موضحة حقيقة أمر الشائعة التي ترددت في الفترة الأخيرة. وعلقت الجندي قائلة: “ردًا على ما نُشر على الميديا، بحب أوضح إن دي صورتي مع ابنى الوحيد هشام عماد حمدي، والابن الأصغر لعماد حمدي الذي أنجبته بعد زواجي من عماد حمدي الله يرحمه وعمري ١٦ عامًا، وهو ابني وأخويا وصديقي لأن الفرق بنا في العمر مش كبير.. أحب أوضح أن الصورة اللي انتشرت على السوشيال ميديا اليومين دول، دي مش صورة ابني هشام دي صوره الأستاذ نادر الإبن الأكبر لعماد حمدي من زوجته الأولى السيدة فتحية شريف، وشكرا”.

رداً على مانشر على الميديا بحب أوضح أن دى صورتى مع أبنى الوحيد هشام عماد حمدى والأبن الأصغر لعماد حمدى الذى أنجبته بعد زواجى من عماد حمدى الله يرحمه وعمرى ١٦ عاماً وهو أبنى وأخويا وصديقى لأن الفرق بنا فى العمر مَش كبير … وأحب أوضح أن الصوره اللى أنتشرت على السوشل الميديا اليومين دول دى مَش صوره أبنى هشام دى صوره الأستاذ / نادر الأبن الأكبر لعماد حمدى من زوجته الأولى السيدة / فتحية شريف وشكراً #نادية_الجندي

A post shared by nadia elgandy (@nadiaelgandy) on

وشاركت نادية الجندي مؤخرا في بطولة مسلسل “أسرار” مع عزت أبو عوف، أحمد سعيد عبدالغني، فريال يوسف، عبير صبري، مادلين طبر ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

هذا الفيديو قد يعجبك أيضاً: جزء من فيلم الخادمة لـ نادية الجندي

[vod_video id=”QUIA7kYvRK8h6boWPmoNjg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر