القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرف على المرأة الميزان .. الباحثة عن التوازن

برج الميزان رمزه هو كفتي الميزان المتوازنتين، لذلك من المنطقي أن تكون المرأة الميزان باحثة عن هذا التوازن في حياتها، سواء في نواحي حياتها المختلفة، أو من خلال سعيها لتكون امرأة عادلة ومنصفة مثل عدل الميزان بين كفيه. فالمرأة الميزان واحدة من أكثر النساء خصوصية، ربما هي لا تملك مثل بعض نساء الأبراج الأخرى القدرة على السطوع وسط الحشود، لكن تأكد ما أن تتعرف عليها ستجد امرأة شديدة الخصوصية. التوازن: كما ذكرنا أن المرأة الميزان، تبحث عن التوازن في حياتها، لذلك تجدها تقع في منطقة وسط بين العقلانية والعاطفية، فهي ليست مثلا في عقلانية المرأة الجدي التي تصل إلى حد الصلابة، وليست في عاطفية المرأة السرطان أو الحوت التي تجعلهما حالمتين، هي تقع في منطقة رمادية دافئة بينهما.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D8%A7%D8%AD%D8%B0%D8%B1-%D8%A3%D8%B5%D8%AD%D8%A7%D8%A8-%D9%87%D8%B0%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%AC-%D9%8A%D9%85%D9%83%D9%86%D9%87%D9%85-%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%8A%D9%84-%D8%AD%D9%8A/” ]

التردد: المرأة الميزان، عيبها الأبرز هو التردد، ففي طريقها للمحافظة على التوازن تقع كثيرا في الاختيار بين أشياء متعددة ومتناقضة، فتحتار خوفا من فقدان التوازن في حياتها الذي تسعى دائما للمحافظة عليه. صديقة جيدة: وتعتبر امرأة الميزان، صديقة جيدة للغاية، وذلك يعود إلى عدة عوامل أولهما، أنها لا تحب النم أو الأحاديث السيئة عن الأخريين لذلك ثق أنها لن تخوض في سيرتك أثناء غيابك، وثانيا أنها تحب مراعاة مشاعر أصدقائها واحتياجاتهم. الاهتمام بالمظهر: على الرغم من تميز المرأة الميزان ببسطتها، ولكنها تجمع البساطة والأناقة في آن واحد، فهي لا تعتمد أسلوب البهرجة، ولكنها تحرص على أن تكون دائما ملابسها مهندمة ومتميزة وخاصة بذوقها وشخصيتها.

قد يعحبك أيضا مشاهدة «ياهلا» يعرض تقريرا عن إغلاق المحال وقت الصلاة بين القبول والدعوة للتغيير

[vod_video id=”N84wbv9SC6yaHdyvWOuv2Q” autoplay=”1″]المصدر :- روتانا

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر