القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرفوا إلى سر سعادة الشريك من برجه الفلكي

إذا كنتم تبحثون عن سر سعادة الشريك فيجب أن تعرفوا أولاً أن كل شخصٍ مسؤولٌ عن سعادته الخاصة. وحين يحققها، يمكنه مشاركتها مع شريكه في الحياة. هكذا تكون متكافئة وصحية بين الطرفين. من خلال علم الفلك والأبراج، تكتشفون أسراراً يمكنكم من خلالها التعرف إلى سر سعادة الشريك. فالبعض تسعدهم كلمةً طيبة، وآخرين يفرحون بباقةٍ من الزهور أو هديةٍ بسيطة.

العمل مصدر سعادة برج الحمل

 كيف تكون سعيداً سعادة مواليد برج الحمل ترتبط دائماً بالنجاح وبالحياة، وامتلاك هدف واضح وجدول حافل بالمهام. إذ إن معرفة الحمل أن هناك الكثير من الأمور التي سيقوم بها وينجزها، تجعله يشعر بالحماس والفرح. لذلك يتميز معظم مواليد هذا البرج بحبهم للحركة والنشاط، والقيام بالكثير من الأعمال طيلة اليوم.

الورود والهدايا تسعد الثور

 كيف تكون سعيداً كل ما يتعلق بالحواس يجعل مولود برج الثور سعيداً. مثل الرائحة الجميلة، أو باقة من الورود أو وجبة طعام شهية. بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى البسيطة التي تفرحه كثيراً. مثل شعوره بالراحة والاسترخاء والتدليل وارتداء الملابس المريحة، والحصول على الهدايا. لكن ما يجعل الثور سعيداً بشكلٍ يفوق الوصف، هو عدم إرغامه على إعتماد الحمية الغذائية أو تناول الطعام الصحي المسلوق أو المشوي.

المحادثات العاطفية سر سعادة الشريك الجوزاء

 كيف تكون سعيداً أما برج الجوزاء فيحب مواليده المحادثات العاطفية الطويلة، سواء كانت وجهاً لوجه أو على الهاتف. يشعر مواليد هذا البرج بسعادةٍ حقيقية حين يتواصلون مع الآخرين بشكلٍ عام ومع أحبائهم بشكلٍ خاص. وسيكون هذا البرج في قمة السعادة حين يقدم إليه الشريك هديةً ويصبح مثل الطفل الصغير ويتشوق إلى فتحها.

السرطان.. القليل من العاطفة يمنحه السعادة

 كيف تكون سعيداً السرطان من الأبراج العاطفية التي تشعر بالسعادة عندما يدعمها الأهل والأصدقاء. تعتبر الإشارات البسيطة التي تعبرون بها عن حبكم، من أبرز الأمور التي تفرحهم. حتى إذا كانت مجرد نظرة تجعله يشعر بالاطمئنان. فالقليل من الأمور البسيطة تكفي لأن تمنحه السعادة.

سر سعادة الشريك الأسد .. دعم الآخرين

ابراج سعيدة الأسد من الأبراج التي تتميز بالكرم وحب الخير وتقديم المساعدة للآخرين. وهو يشعر بالفرح حين يتمكن من إسعاد المحيطين به، مثل مدح شخصٍ آخر ودعم من يحتاج إليه.  إذا كنتم تريدون معرفة سر سعادة الشريك الأسد، فعليكم أن تقيموا حفلاً كبيراً ودعوة الأهل والأصدقاء لتناول الطعام. هذه الخطوة توفر لهم الفرصة ليتصرفوا كالملوك، ويكونوا محط اهتمام الجميع، وهو أكثر ما يفرحهم.

العذراء ..حل الألغاز يمنحه السعادة

سر سعادة الشريك يشعر مولود العذراء بسعادةٍ غير مسبوقة عندما يتمكن من إصلاح بعض الأمور  أو حل الألغاز. أما أكثر ما يمكن أن يفرحه فهو حين يتمكن من حل المشاكل المعقدة. كما يعرف عنهم أنهم يشعرون بالسعادة عند قضاء الأمسيات الهادئة ومشاهدة التلفاز. ويفرحهم كثيراً التواجد مع أشخاص متواضعين لأنهم يكرهون الغرور والتصنّع.

الميزان.. هذا ما يسعده 

ابراج سعيدة يتمتع مواليد برج الميزان بروح فكاهية، لذلك يجدون سعادتهم في جعل الآخرين يضحكون. فمن خصائص الميزان حبه لتسلية الآخرين، وجعلهم يقضون وقتاً ممتعاً معه. لذلك يعتبر من لهم صديق من برج الميزان، محظوظين. فهو يمنحهم الطاقة الإيجابية للضحك، ويزيل عنهم الحزن والكآبة، لأن مصدر سعادته ينبع من إسعاد الآخرين.

الغناء يجعل العقرب سعيداً

ابراج سعيدة غالبية مواليد العقرب يعشقون الغناء، ويعتبر هذا سر سعادتهم. لذلك تجدهم يغنون معظم الوقت، في السيارة، عند الاستحمام، وخلال اللحظات السعيدة. أما الأمور الأخرى التي تمنح العقرب السعادة هي المال ومرافقة الأصدقاء.

القوس… سعادته في التسوق

سر سعادة الشريك  يحصل مواليد القوس على مشاعر السعادة حين يشتري ما يريده، خصوصاً إذا تمكن من الحصول عليه بسعرٍ أقل.  فهو من الأبراج التي تنفق ببذخ، لأن ما يدخل الفرح إلى قلبهم هو التسوق وشراء كل ما يعجبهم. يحب مواليد هذا البرج أيضاً السفر والانطلاق، ويكرهون نمط الحياة اليومية.

سر سعادة الشريك الجدي .. الجلوس بمفرده

ابراج سعيدة الجدي من الأبراج التي تشعر بالسعادة لمجرد وجودها في المنزل. ويفضل الانفراد بمساحته الخاصة كي يمضي الوقت بمفرده. لكن ما يجعله في قمة السعادة، المفاجآت الجميلة وغير المتوقعة.

الدلو… يحب التطوع وخدمة الآخرين

سر سعادة الشريك الدلو من الأبراج التي تتمتع بطيبة القلب. ويشعر مولود الدلو بالسعادة حين يقوم بتصرفاته العفوية وبالتطوع لخدمة المجتمع. ومن الأمور الأخرى التي تجعله سعيداً أن يهديه أحد باقة من الزهور أو قطعة من الشوكولا.

برج الحوت

سر سعادة الشريك الحوت من الأبراج التي يسعدها كثيراً أن تحقق طموحها في كسب الكثير من المال أو الوصول إلى أعلى المناصب. ويشعر مولود هذا البرج بالسعادة بمجرد جلوسه أمام البحر أو تمضية وقت مع عائلته. كتابة/ زينب حسين اكتشفوا طباعكم من نكهات المثلجات المفضلة لديكم [vod_video id=”Du7aFoOiayWGlEFvnTSrA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر