القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تعرفوا إلى أكثر الألعاب ربحاً وتحميلاً في العام 2019

عالم الألعاب الإلكترونية مليء بالمنافسة الكبيرة، بين صنّاع الألعاب، وخصوصاً تلك التي تعمل على الهواتف الذكية، سواء على نظام أندرويد أو منافسه نظام IOS الذي تمتلكه شركة آبل. ولعلّ من أشهر الألعاب التي نافست بقوّة خلال العام 2019، الذي اقترب من نهايته، هي لعبة PUBG، التي انتشرت في وقتٍ قياسي، وحققّت نجاحات كبيرة في معظم دول العالم، وخصوصاً العالم العربي. نجاح الألعاب الإلكترونية، غالباً ما يُقاس بأعداد مرات التحميل والأرباح التي تُحققها، سواء عن طريق متجر غوغل بلاي، أو متجر آبل.

PUBG تواصل النجاحات وجني الأرباح

بابغي كانت لعبة “PUBG” التي أصدرتها شركة “Tencent”، أفضل لعبة للهواتف المحمولة، من حيث الأرباح في جميع أنحاء العالم حتى شهر نوفمبر الماضي، وبلغت الأرباح نحو 158 مليون دولار في بند “إنفاق المستخدم”، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 5 مرات عن نوفمبر 2018. وكان ما يقارب من 51% من إيرادات “PUBG” من الصين، تليها 14% من الولايات المتحدة الأميركية، و9% من اليابان. في التالي نعرض لكم، قائمة أفضل الألعاب، وفقاً لآخر إحصائية صدرت مطلّع ديسمبر الجاري من شركة “sensortower”. في المركز الثاني بعد لعبة “PUBG”، جاءت لعبة “Honor of Kings”، وهي أيضاً من إصدار الشركة ذاتها “Tencent”، مُحققة أرباح، وصلت إلى 120 مليون دولار حتى نهاية نوفمبر. أما في المركز الثالث، فحلّت لعبة “Candy Crush Saga”، وهي من إصدار شركة “كينغ” عام 2018. وفي المركز الرابع، كان من نصيب لعبة “Lineage M”، من إصدار شركة “NCSOFT”، ثم في المرتبة الخامسة جاءت لعبة “Coin Master” التي أصدرتها شركة “Moon Active”.

بوكيمون ضمن الأكثر ربحاً وفق أحدث الأرقام

بوكيمون جو المركز السادس كان من نصيب لعبة “Rise of kingdoms”، التي أنتجتها شركة “Lilith games”، ثم احتلت لعبة “Pokemon go” التي أصدرتها شركة “Niantic”، المركز السابع، وهي اللعبة التي كانت قد أثارت الجدل في عامي 2016 و2017، في الكثير من الدول، وواجهت حظراً في بعض المناطق. المركز الثامن في قائمة أكثر الألعاب تحميلاً وربحاً، كان من نصيب لعبة “Homescapes” من إصدار شركة “Playrix”، وكانت لعبة “Fantsy westward” هي التاسعة في الترتيب، التي تصدرها شركة “NetEase”. أما المركز العاشر، فجاءت لعبة “Fate/Grand Order” من إنتاج شركة “Sony”.   هوس الألعاب الإلكترونية بين المتعة والاستثمار [vod_video id=”OrZoZJL9jDDsnsWnL9VaMQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر