إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

تطور جديد بشأن خروج «نيمار» من سان جيرمان.. وترقب برشلونة

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
07:18 PM بتوقيت السعودية

تواصل وسائل الإعلام الأوروبية، بل والعالمية أيضًا، تسليط الضوء على الجدل الدائر بشأن رحيل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، من فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، وانتقاله لأحد الغريمين الإسبانيين برشلونة أو ريال مدريد في فترة الانتقالات المقبلة.

وذكرت أحدث التقارير الصحفبة في هذا الصدد، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد حدد موعد وملامح الصفقة المرتقبة لانتقاله، بعدما أبدى “نيمار” رغبته في مغادرة الدوري الفرنسي، ومحاولة الفوز بدوري الأبطال مع ناد آخر.

وقال موقع “كالشيو ميركاتو”، الإيطالي، مساء الثلاثاء، إن هناك اتفاقا بين “نيمار” وسان جيرمان، لانتقال اللاعب من النادي في يوليو 2019، مقابل مبلغ 200 مليون يورو.

وترجح تقارير صحفية عودة “نيمار” إلى الدوري الإسباني، إلا أن الوجهة لا تزال محل جدل، إذ يسعى كل من برشلونة وريال مدريد إلى ضم النجم البرازيلي إلى صفوفهما.

إلا أن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أكدت أن برشلونة بدأ بالفعل أولى محادثاته مع إدارة باريس سان جيرمان لضمه، لافتة إلى أنه في حال عدم إنهاء النادي الكتالوني الصفقة، فإن اللاعب البرازيلي سينتقل إلى صفوف ريال مدريد.

من جهته؛ كشف الهولندي لويس فان جال، المدير الفني السابق لبرشلونة، عن رأيه في استعادة البارسا لخدمات البرازيلي نيمار جونيور، خلال الفترة المقبلة.

وقال فان جال، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “لا أعتقد أنه من الجيد لبرشلونة استعادة جهود نيمار مرة أخرى”.

وأضاف: “نيمار لا يزال لاعبا صغيرا في التطور، وعليه أن يتعلم اللعب الجماعي، فهو يميل للعب الفردي بشكل كبير، لذلك يجب عليهم أن يكونوا يقظين”.

يذكر أن “نيمار” فاجأ الجميع في صيف 2017 بالرحيل عن نادي برشلونة والانتقال لصفوف نادي باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم.

وتألق “نيمار” برفقة نادي برشلونة، الذي استمر بين صفوفه لأربعة مواسم كاملة، حقق خلالها العديد من الألقاب المهمة، أبرزها السوبر الإسباني، والليغا والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، ودوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا.

أجمل أهداف نيمار مع برشلونة

شاهد أيضاً:

الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
07:18 PM بتوقيت السعودية