القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تشكيل لجنة للتحقيق في أسباب إصابة 3 نزيلات من مركز التأهيل الشامل بكسور وحروق ونزيف

على خلفية تعرض ثلاث نزيلات من مركز التأهيل الشامل في المدينة المنورة لإصابات مختلفة، كشفت مصادر مطلعة أن الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية في المدينة المنورة شكّلت لجنة للتحقيق مع عدد من منسوبي (القسم النسوي).

ووفقاً للفحوصات الطبية التي أجريت للمصابات، فقد تبيّن إصابة النزيلة “ب أ” التي تبلغ من العمر 16 عاماً، بحرق من الدرجة الأولى في الأعضاء التناسلية، وتعرض أخرى لكسر بالقدم، والثالثة لنزيف في الأنف.

وأشارت المعلومات أن فريقاً من الإدارة النسوية قام بنقل الإصابات الثلاثة إلى مستشفى أحد في المدينة المنورة لإجراء الإسعافات الأولية بشكل عاجل، وتم إحالتهن بعد ذلك لمستشفى الملك فهد في المدينة المنورة،

هذا وتضم اللجنة المختصة في التحقيق رئيس الفريق الطبي في مركز التأهيل الشامل وعضو من الجهات الرقابية المختصة وعضو من الفريق الطبي العامل في القسم النسوي.

وستقوم اللجنة المختصة بإجراءات التحقيق بعقد عدد من الاجتماعات العاجلة لكشف تفاصيل الإصابات الثلاث وذلك بعد العودة إلى كاميرات المراقبة، وسيتم على ضوء التحقيق كشف تفاصيل الواقعة ومعرفة الأسباب، كما ستكشف التحقيقات ما إذا كانت تلك الإصابات جنائية أو إصابات حدثت نتيجة الإهمال أو لسوء في تنفيذ الإجراءات الداخلية الخاصة في التعامل مع النزيلات.

من جانبه، شدد مدير عام الشؤون الاجتماعية في المدينة المنورة علي الغامدي على أنه في حال ثبت قصور أي شخص من منسوبي مركز التأهيل الشامل فستتم محاسبته على الفور، مؤكداً أن المركز يخضع لمنظومة عمل متكاملة تهدف لتقديم الخدمات بجودة عالية لجميع نزلاء المركز، أو المراجعين الراغبين في الاستفادة من الخدمات الكبيرة التي يقدمها المركز.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر