القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

ترامب يكافئ “ملكة المصارعة”: منصب وزاري غريب

كلف رئيس الولايات المتحدة المنتخب، دونالد ترامب، زوجة الرئيس التنفيذي لشركة WWE للمصارعة، وسيدة الأعمال ليندا مكمان لحكومته، وأعلن عن نيته لترشيحها ضمن تشكيلته الوزارية القادمة وعرضها على الكونجرس الأمريكي للموافقة عليها، لتتولى منصب رئيسة شؤون مشاريع الأعمال الصغيرة بدرجة وزير.

وليندا مكمان أو الملقبة بـ”ملكة المصارعة”، هي زوجة المصارع الشهير فينس مكمان، وهو صاحب الشركة العالمية “World Wrestling Entertainment”، التي تنظم عروض المصارعة الشهيرة.

وأشارت تقارير مجلة “فوربس” بأن العلاقة بين أسرة ترامب ومكمان تعود إلى عروض “ريستليمانيا” الرابع والخامس، والتي استضافتها الرئيس المنتخب في ترامب بلازا باتلانتيك سيتي، موضحة أن ترامب عند توليه منصبه في 20 يناير المقبل، سيكون الشخص الوحيد الذي كان عضوا في قاعة الشهرة “Hall Of Fame”.

وأشارت فوربس إلى أنه بين العامين 2009 و2014، تبرعت عائلة مكمان بما يقرب من 5 ملايين دولار لمؤسسة ترامب، كما أسهمت بـ6 ملايين دولار في حملة ترامب الانتخابية.

وحققت ليندا مكمان كغالبية أعضاء فريق “ترامب” نجاحات عديدة في مجال ريادة الأعمال وتقدر ثروتها بـ900 مليون دولار، ووصفها بيان رسمي بأنها تعد من أبرز سيدات الأعمال على مستوى العالم، ولديها القدرة على إدارة وتخفيف بعض الإجراءات الحكومية في قطاع الأعمال، وإنشاء فرص عمل جديدة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر