القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تخلَّص من 10 صفات تصبح معشوق النساء

تنجذب المرأة في الغالب للرجل الذي يقدرها ويشعرها بأنوثتها وأهميتها في حياته، وفي المقابل هناك العديد من الصفات تبغضها المرأة في الرجل وتكون حائط صد أمام كل محاولات الرجل للتقرب.. في سياق التقرير التالي نستعرض أبرز 10 صفات تكرهها المرأة في الرجل:

1- صاحب العيون الزائغة

المرأة تبغض الرجل صاحب العيون الزائغة، حتى وإن أيقنت وآمنت بأن هذا الرجل واقع في حبها، فإنها وبالرغم من ذلك لا تستطيع العيش معه لعدم ثقتها به.

2- ضعيف الشخصية

تميل النساء عموما إلى الرجل القوي، ليس صاحب العضلات، لكن صاحب المواقف الثابتة والشخصية المستقلة التي تمنحها الشعور بالأمان، بعكس الرجل ضعيف الشخصية المعرض للانقياد من قبل أهله أو أصدقائه .

3- البخيل

من أسوأ الصفات التي يتصف بها الإنسان هي البخل، ومن أكثر الصفات التي تكرهها المرأة في شريك حياتها؛ حيث تكره الرجل الذي يخرج المال من جيوبه بصعوبة، ويحسب ماله ولا يعطيها ما يكفيها له ولبيتها، بسبب الخوف غير المبرر من المستقبل.. كما تكره المرأة أيضاً الرجل البخيل في عواطفه، وهو من أشد انواع البخل؛ حيث يؤدي من دون أن يشعر لإغلاق نور الحب بداخلها.

4- الأناني

تكرة كل النساء الرجل الذى لا يفكر إلا في نفسه والذي يعتبر أن شريكة حياته وجدت من أجله كما يعتبر راحته ومصلحته أهم من أي شيء آخر حتى وإن كان ذلك على حساب مصلحة عائلته.

5- الغيور

على الرغم من أن المرأة تسعد لغيرة الرجل عليها، إلا أنها تمقت الإفراط في هذه الغيرة وكثيراً ما تكون سبباً للعديد من الخلافات بين الزوجين التي تؤدي إلى تعكير صفوة حياتها.

6- الخائن

صفة تكرهها كل النساء؛ لأن المرأة تعتبر الخيانة الزوجية انتقاصاً لأنوثتها وجرحاً لكبريائها.

7- المنافق

تكره المرأة الرجل الذي يبدي عكس ما يخفيه، والذي يظهر صفاته الحسنة ويخفي أسوأ ما فيه.

8- المهمل

الذي يهمل في كل شيء، مشاعرها واهتمامه بها وحتى في هيئته الشخصية، وغالباً ما يرجع ذلك إلى أنه من اختصاص المرأة وحدها.

9- الرجل العنيف

تكرهه المرأة لأنه لا يفهم إلا العنف سواء بالكلمة أو التصرف كلغة للحوار، مما يحول حياتهما معاً إلى جحيم.

10 – الناعم المترف

الذي يتشبه بالنساء في رقتهن، وهذا النوع من الرجال يكون بعيداً كل البعد عن تحمل المسؤولية، ثيابه من أرقى الأقمشة وعطوره من أغلى الأنواع، يتنافس مع زوجته في شراء الكريمات ومستحضرات التجميل الخاصة بالرجال ونصف ميزانية البيت على تفصيل الملابس وأنواع الأحذية.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر