القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تخلصوا من الطاقة السلبية في منزلكم بهذه الطريقة

الطاقة السلبية الموجودة في المنزل تؤثر بشكل كبير على ساكنيه، وتأتي على شكل شعور مزعج يعكر صفوهم، وتنعكس بشكل سيء على أمور حياتهم، لذلك يجب أن نتخلص من الطاقة السلبية الموجودة بالمنزل، من أجل حياة سعيدة مليئة بالحب، والتفاهم. في التالي سنوضح لكم بعض الخطوات الهامة التي تجعلكم تتخلصون من الطاقة السلبية الموجودة في المنزل، التي تأتي من عدة أسباب تساهم في انتشارها.

ترتيب الغرف

تخلص من الطاقة السلبية في منزلك بهذه الطريقة ترتيب ونظافة كافة الغرف الموجودة بالمنزل، والاهتمام بوضع كل الأغراض في أماكنها، يساعد على التخلص من الطاقة السلبية، ويشعرك بالراحة النفسية. لذا، لا تدعوا الفوضى في منزلك، ونظموا أغراضكم مع وضع معطر له رائحة جميلة في كافة أرجاء المنزل، ولا تنسوا تنظيف المرحاض مع نشر رائحة معطّرة فيه، وأغلقوا الباب لأنه يعتبر مصدراً للطاقة السلبية.

التخلص من الأغراض المكسورة

تخلص من الطاقة السلبية في منزلك بهذه الطريقة (2) الأغراض المكسورة في المنزل من أهم أسباب الطاقة السلبية، لذلك تخلصوا من كافة الأغراض التي لا تصلّح مجدداً، واستبدلوها بأغراض أخرى ذات ألوان مبهجة مع تصليح كافة الأغراض الهامة. ومن المهم عمل صيانة دورية لكافة الأعطال الموجودة في المنزل، لأن ذلك يزيد من معدل الطاقة الإيجابية.

الملح والليمون

تخلص من الطاقة السلبية في منزلك بهذه الطريق يعتبر الملح والليمون من العناصر الطاردة للطاقة السلبية، لذلك يجب أن تضعوا الملح في كافة أركان المنزل مع ليمونة، لتمتص الطاقة السلبية الموجودة بداخله إلى جانب تغييرها يومياً.

تهوية المنزل

تخلص من الطاقة السلبية في منزلك بهذه الطريقة (3) يجب تهوية المنزل جيداً، والسماح بدخول الشمس، وتجديد الهواء عند الاستيقاظ في الصباح، وتجديد النشاط لكافة أفراد العائلة، لأن أشعة الشمس تساعد على التخلص من الطاقة السلبية، وتطهر المنزل من الجراثيم.

التخلص من النباتات الشوكية

تخلص من الطاقة السلبية في منزلك بهذه الطريقة (4) قد يفضل البعض اقتناء النباتات الشوكية أو الورود الجافة التي لها ذكريات خاصة، ولكن الأزهار الميتة، والنباتات الجافة أو الشوكية هي مصدر كبير للطاقة السلبية. يفضّل استبدالها بالنباتات الخضراء، والزهور الملونة لتبعثوا الطاقة الإيجابية في المنزل.

تعطير المنزل

تخلص من الطاقة السلبية في منزلك بهذه الطريقة (5) استخدام البخور وتعطير المنزل مع فتح النوافذ يومياً، يساعد على التخلص من الطاقة السلبية بالمنزل، ويمنح كافة الموجودين فيه الشعور بالراحة النفسية، ويجدد الطاقة الإيجابية بالمنزل.     هذه العادات السلبية قد تدمر شعرك [vod_video id=”UDcBFJHXR3Rj0udzd3ksZQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر