القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تجريد ملكة جمال دولة عربية من لقبها.. والفتاة تُعلن الحرب !

جرّدت منظمة ملكة جمال العراق، فيان السليماني، من لقبها كملكة جمال البلاد لعام 2017، ومن جميع واجباتها المرتبطة بهذا اللقب، بعدما خالفت القواعد العالمية للمسابقة. وقالت المنظمة، في بيان لها نشرته عبر صفحتها على «إنستغرام»، السبت، إن القرار أتى بعد مخالفة فيان للقاعدة رقم 4 المتعلقة بالمشاركة في المسابقة والتي تحتوي على المادة الآتية: «أن المتشاركة يجب أن لا تكون متزوجة أبداً بأي صيغة سواء كان بصورة قبلية دينية أو مدنية، ولم تلد طفلاً». وأضافت المنظمة أن «سليماني» قد أخبرتهم أثناء التسجيل بأنها كانت مرتبطة بخطوبة تم فسخُها، لكن في الحقيقة كأنها مرتبطة بعلاقة زواج وهي الآن مُنفصلة أو مطلقة.

تنويه سحب لقب ملكة جمال العراق لعام 2017 من فيان السليماني NOTIFICATION FOR THE WITHDRAWAL OF THE TITLE OF MISS IRAQ 2017 FROM VIAN SULAIMANI FOR VIOLATION OF TERMS & CONDITIONS OF PARTICIPATION IN RELATION TO CIVIL/MARITAL STATUS منظمة ملكة جمال العراق قررت تجريد الآنسه فيان نوري السليماني من لقبها كملكة جمال العراق لعام 2017 ومن كافة واجباتها المرتبطة بهذا اللقب. وقد أتى هذا القرار على عاقبة مخالفة الآنسه سليماني للقاعدة رقم 4 المتعلقة بالمشاركة في المسابقة والتي تحتوي على المادة الأتية: أن المتشاركة يجب أن لا تكون متزوجة أبداً بأي صيغة سواء كان بصورة قبلية دينية أو مدنية ولم تلد طفلاً . بينما أخبرتنا الآنسة سليماني في أثناء التسجيل بأنها كانت مرتبطة بخطوبة تم فسخُها ولكن في الحقيقة كانها مرتبطة بعلاقة زواج وهي الأن مُنفصلة أو مطلقة. وكما أكتشفت المنظمة أن الآنسة سليماني كانت متزوجة من شخص يدعى طالب عزيز حيث أنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة لهوية الأحوال الشخصية الخاصة بها ومكتوب على الحالة أنها متزوجة بينما أثناء التسجيل أحضرت جوازها حيث لم يكن مذكوراً كونها متزوجة. في هذه الحال فإن الآنسة سليماني قد خالفة قواعد المنظمات الدولية التي تحظى منظمة ملكة جمال العراق برخص منها. كمنظمة تهدف إلى ترقية مستوى دولي في مجال الجمال والأناقة نحن حزينون بهذا الأحداث المؤسف ونتعهد بتنظيم ما هو أفضل العام المقبل وفيما يتعلق بلقب هذا العام سيبقى مجرداً حتى إختيار متسابقة مناسبة تمثل العراق في المسابقات الدولية لعام 2017  +964 7903778668  info@missiraq.net | missiraqorg@gmail.com www.missiraq.net  facebook.com/missiraq.iq

A post shared by Miss Iraq (@missiraqofficial) on

وأوضحت السليماني أنها كانت متزوجة من شخص يدعى طالب عزيز، حيث انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهوية الأحوال الشخصية الخاصة بها، ومكتوب على الحالة أنها متزوجة، بينما أثناء التسجيل أحضرت جوازها حيث لم يكن مذكوراً كونها متزوجة. وبالتالي بحسب المنظمة فإن فيان السليماني قد خالفت قواعد المنظمات الدولية التي تحظى منظمة ملكة جمال العراق برخص منها. وأنهت المنظمة بيانها: «كمنظمة تهدف إلى ترقية مستوى دولي في مجال الجمال والأناقة نحن حزينون بهذا الأحداث المؤسف، ونتعهد بتنظيم ما هو أفضل العام المقبل، وفيما يتعلق بلقب هذا العام سيبقى مجرداً حتى اختيار متسابقة مناسبة تمثل العراق في المسابقات الدولية لعام 2017». من جهتها، نفت «سليماني» أن تكون متزوجة، وقالت على حسابها بموقع الصور الشهير «إنستغرام»: «عندما تقدمت للمسابقة كنت قد أبلغت اللجنة المنظمة بأني كنت مخطوبة لشاب عراقي، مجنس أيرلندي، وقد فسخت خطوبتي منه ولم تتم مراسم الزواج». وأضافت: «أما السبب الذي دفع المنظمة لإعلان سحب اللقب الذي هو لا يهمني ولا يزيدني قشة إلا من محبة الناس التي عندي بكنوز الأرض فأني سأعلنها وبشكل مفصل وموثق ومنها ما هو غير أخلاقي بهدف دنيء وتجارة رخيصة».

رداً على ما نشر على حساب اللجنة المنظمة لملكة جمال العراق لعام 2017 اود ان اضع جمهوري الذين هم تاجي وليس غيره في الصورة اولاً / عندما تقدمت لمسابقة ملكة جمال العراق لم يكن هدفي الفوز لهدف شخصي بقدر ما كان حب المنافسة والطموح المشروع بتمثيل بلدي بأحسن صورة مع زميلاتي الوصيفات وكل من شاركت بالمسابقة ثانياً / عندما تقدمت للمسابقة كنت قد ابلغت اللجنة المنظمة من اني كنت مخطوبة لشاب عراقي مقيم ومجنس ايرلندي وقد فسخت خطوبتي منه ولم تتم مراسم الزواج وان الهوية التي اظهروها للاعلام انا من كنت ابرزتها للجنة وشرحت ظروفها وهي اني كنت على ابواب اتمام اوراقي للحاق به عند اتمام الزفاف الذي لم يحصل لان من شروط السفر والاقامة في ايرلندا هو ان اكون زوجة بأوراق رسمية اي بمعنى حبراً على ورق ولدي ما يثبت فسخ الخطوبة وقبل الدخول قرار محكمة الاحوال الشخصية في الكرخ وقد حصل كل ذلك بعلم وموافقة اللجنة وبعلم الاستاذ فوزي الاتروشي وكيل وزارة الثقافة علماً ان ملكة جمال السليمانية يارجان والمشاركة بالمسابقة والمنافسة كانت متزوجة ومستمرة بالزواج وبعلم اللجنة المنظمة فأي مفارقة هذه ؟؟؟؟ !!!! ثالثاً / كنت قد نشرت فديو وفي اثناء المسابقة والاعلان عنها وقبل الدخول في المسابقة وحتى بعد فوزي باللقب بأني كنت مخطوبة وقد فسخت خطوبتي لظروف خاصة تحدث لاي فتاة غيري علماً اني بأغلب اللقاءات التلفزيونية من على شاشات الفضائيات قد صرحت بذلك ولا يوجد ما يستحق ان اخفيه اما السبب الذي دفع المنظمة لاعلان سحب اللقب الذي هو لا يهمني ولا يزيدني قشة الا من محبة الناس التي عندي بكنوز الارض فأني سأعلنها وبشكل مفصل وموثق ومنها ما هو غير اخلاقي بهدف دنيئ وتجارة رخيصة علماً بأني سألجى الى القضاء وقد اعلمت الاستاذ امير الدعمي لاتخاذ الاجراءات القانونية. #vian_alsulaymani #فيان_السليماني #missiraq2017 #missiraq

A post shared by فيان السليماني Miss Iraq 2017 (@vian_alsulaymani) on

وأكدت سليماني، 23 عاما، أنها ستلجأ للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد اللجنة المنظمة لملكة جمال العراق. قد يعجبك أيضا: شاهد.. ملكة جمال أمريكا 2017.. هل تستحق اللقب؟

[vod_video id=”QUl8gHoYQulL4uhR0gvxQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر