القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

 تجربة مثيرة.. ديكور منزلك من وجباتك المفضلة

قطعة كبيرة من البيتزا أو شريحة من كعكة الفواكه المفضلة لديك، وجباتك المفضلة تحيط بك في منزلك ليس قط للطعام وإنما للديكور، بالطبع ستشعر بالسعادة والبهجة كلما نظرت إليهم خاصة أنها تحمل ألوان جريئة وقوية.

1-البيتزا

هل تخيلت فراش مكون من شرائح البيتزا، فهو لطيف وممتع، وفاتح للشهية أيضا، فبمجرد النظر إليه ستشعر بالتحسن والمرح، وليس فى غرفة النوم فقط، وإنما يمكنك إضافة وسائد لغرفة المعيشة على شكل شرائح البيتزا اللذيذة.

[foogallery id=”271234″]

2-الفواكه

إذا كانت الحلوى الطبيعية المكونة من الفواكه مثل الفراولة أو التفاح من وجباتك المفضلة ، يمكنك إضافتها إلى ديكور منزلك، فهناك العديد من الأشكال التي تتخذها الوسائد فهي مسلية وتمنح الغرفة الكثير من المرح، كما أن الفواكه طريقة مميزة لتزيين المطبخ، بوضعها على الحائط كجزء من الديكور.

وكذلك الحال بالنسبة للخضروات فهي وسائد ممتعة بألوان الخضار الطازج وأشكاله الطولية المختلفة عن باقي الأطعمة.

[foogallery id=”271278″]

3-البرغر

شطيرة برغر مع شرائح الجبن الإضافية ليست لذيذة فقط كطعام بل كديكور ممتع أيضا، يمكنك اعتماده في غرفة النوم الرئيسية أو الخاصة بالأطفال، كما أنه مناسب لغرفة المعيشة فهو مبهج بألوان الخضروات والجبن.

[foogallery id=”271284″]

4-حلوى

قليل من الـ Sweet macarons أو الدوناتس اللطيفة ستضيف ألوان مختلفة إلى غرفة المعيشة، كما يمكنك وضعها في غرفتك لتضيف طاقة إيجابية ومرحة للمكان.

[foogallery id=”271288″]

5-الشوكولاتة

ليس بألوانها فحسب يمكن أن تصبح جزءا من ديكور منزلك، ولكن بشكلها ومظهرها الناعم أيضا، فمن منا لا يحب الشوكولاتة، كما يسهل مزجها مع الديكور سواء كان ذلك باستخدام ألوان قوية بجانب درجات البني أو بالاعتماد على البني والبيج الفاتح معها.

[foogallery id=”271294″]

6-الآيس كريم

عليك فقط اختيار نكهتك المفضلة، فهو مليء بالألوان خاصة عندما يتعلق الأمر بأسرة الأطفال، كما أنه ديكور خاص ومميز للموائد الجانبية وحتى وحدات الإضاءة.

[foogallery id=”271299″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر