إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

تجربة جديدة.. قيادة الطائرة في غرفة فندقك!
break

تجربة جديدة.. قيادة الطائرة في غرفة فندقك!

الجمعة 12 يوليو 2019
08:50 AM بتوقيت السعودية

إذا فكرت يومًا في تجربة قيادة الطائرة وتجد ذلك مستحيلا، فهناك فندق في اليابان يذلل لك الصعاب من أجل أن تنال مغامرتك الفريدة.

يقع الفندق بالقرب من مطار طوكيو هانيدا الدولي، وهو يتيح للنزلاء تجربة جهاز محاكاة طيران، داخل إحدى غرفه، والتي يمكن للضيوف حجزها لجلسات طيران تصل إلى 90 دقيقة.

بحسب شبكة CNN بالإنجليزية، يحاكي الجهاز تجربة قيادة طائرة بوينغ 737-800، والإقلاع من مطار طوكيو هانيدا الدولي إلى مطار أوساكا الدولي، مع توفر دليل الطيران من أجل المساعدة.

استخدام جهاز محاكاة قمرة الطائرة، يأتي بتكاليف إضافية للغرفة، حيث يصل سعر الـ90 دقيقة إلى 30 ألف ين أي ما يوازي 277 دولارًا، في حين أن تكلفة الإقامة في الغرفة نفسها هو 25300 ين أي ما يوازي 234 دولارًا، ولا يُسمح للضيوف بتشغيل جهاز المحاكاة بأنفسهم.

قال “أكي هاجيوارا”، مدير العلاقات العامة في الفندق، إن تجهيز الغرفة يكلف نحو 10 ملايين ين (92 ألف دولار)، لكنه لم يكشف عن أرقام المبيعات مكتفيا بالقول إن الفندق حصل على رد فعل إيجابي من الضيوف.

وأضاف “هاجيوارا” أن فكرة تركيب جهاز محاكاة الطيران هي من بنات أفكار المدير العام للفندق، حيث كانوا يبحثون عن وسيلة لتمييز أنفسهم عن الآلاف من الفنادق الأخرى في طوكيو.

وتابع: “قررت الشركة تبني موضوع محاكاة رحلة الطيران؛ من أجل جذب عشاق الطيران وكذلك ركاب الترانزيت، والعملاء العاديين للفنادق القريبة من المطارات”.

بطيخ بالملح وشفرات لغة الجسد.. أغرب 7 عادات للشعب الياباني

شاهد أيضاً:

الجمعة 12 يوليو 2019
08:50 AM بتوقيت السعودية