القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو .. تجربة استحمام لا تنسى.. اصنعيها بنفسك

باستخدام بعض المواد والعطور الموجودة لديك ابتكري مجموعة الاستحمام الخاصة بك برائحة موحدة، لتكون لك بصمة مميزة وفريدة، فلست بحاجة للبحث عن منتجات الاستحمام وإدخال الكثير من العناصر الكيميائية لجسمك، عليك اختيار رائحة مميزة تفضلينها لتحويلها إلى مواد استحمام مختلفة بطرق سهلة وفي المنزل.

  • مقشر للبشرة

قبل الاستحمام تحتاجين بالتأكيد لمقشر طبيعي لطيف على بشرتك يخلصك من الجلد الميت ويرطبها فيتم الحفاظ عليها ناعمة وخالية من التجاعيد ومشدودة، حيث يمكنك الحصول على واحد رائع خالي من المواد الكيماوية باستخدام بعض المكونات الموجودة في مطبخك.

[vod_video id=”oSGO3ZC7smLUY0A7JqTlYg” autoplay=”1″]

  • معطر للجسم

اختاري الروائح التي ترتاحين لها وتمنحك الهدوء والراحة، كل ما عليك فعله هو اختيار مجموعة الروائح التي تفضلينها ومزجها في المنزل مع بعض البعض واستخدميها بعد الانتهاء من الحمام مباشرة.

[vod_video id=”LbHKPpYpFrRLUuvcqCfw” autoplay=”1″]

  • bubble bath

إذا كنت تعانين من التوتر، وتشعرين بحاجة للتخلص من التوتر والضغوط، لا يوجد أفضل من حمام ملئ بالفقاعات ذات الروائح القوية مع بعض الشموع المعطرة والموسيقى الهادئة وهذا سيكون أكثر من كافي لمنحك الهدوء والسلام الداخلي.

[vod_video id=”v8aD69aURErt9VjDoo3Ghw” autoplay=”1″]

  • شامبو طبيعي

إذا كان شعرك مصبوغ وتبحثين عن شامبو يساعد على نمو الشعر وتقويته بحيث يكون خالي من المواد الكيميائية خاصة الكبريت الذي يؤثر على لون الشعر، يمكنك صنع الشامبو بنفسك في المنزل، والحفاظ على صحته وإشراقه ولونه الجيد أيضا.

[vod_video id=”LXZyR9zScAYG4xiBRe7g” autoplay=”1″]

  • bath bath bomb

تغذي البشرة وتمنحها النعومة والترطيب بجانب رائحة قوية تبقى لمدة طويلة، كما أنها تعمل على تثبيت العطر التقليدي لفترة أطول، وهناك الكثير من الأمور التي تدفعك لاستخدام bath bomb، كما يمكنك أيضا صنع الـbomb الخاصة بك في المنزل.

[vod_video id=”20jLsg3BAicikrztWIdLg” autoplay=”1″]

  • جيل الاستحمام

اصنعي مجموعة خاصة بك بالروائح المفضلة لديك، وأضيفي لها “جيل للاستحمام” فمع الصابون الطبيعي يمكنك الحصول على جيل طبيعي يناسب نوع بشرتك، دون إضافة الكثير من المواد المضرة والتي تؤدي لجفاف البشرة.

[vod_video id=”KWQnSWFvVmKodA68n1NdpQ” autoplay=”1″]

  • hair spray

بعد الاستحمام يكون الشعر ضعيف وبحاجة لمواد مقوية مغذية قدر الإمكان، وقبل الخروج من الحمام، بإمكانك منحه التغذية اللازمة والضرورية التي يحتاج لها، بتحول بعض المواد الطبيعية لـhair spray مفيد ومرطب لشعرك.

[vod_video id=”MA1Z25EJCRbUCK94xRlTeg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر