القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تجارب مع كورونا وإطلالات أنيقة هذا الأسبوع على إنستغرام

شهد الوسط الفني الكثير من الأحداث خلال الأسبوع الماضي، بدأت بحفل زواج النجمة درة، وما صحبه من جدل، وحديث النجوم عن تجاربهم مع كورونا الذي ضرب بقسوةٍ صفوف حضور مهرجان الجونة. وحلت خلاله أيضاً ذكرى وفاة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي حرص أصدقاؤه على إحياء ذكراه بكلماتٍ طيبة. وانتهى هذا الأسبوع الحافل بالأحداث، بزفاف النجمين الشابين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، ومشاركة عدة نجمات صوراً ظهرن فيها بإطلالاتٍ أنيقة، لفتت أنظار متابعيهم. فإذا رغبتم في التعرف إلى كل تلك الأحداث، رافقونا في هذه الجولة السريعة بين حسابات النجوم.

تجارب مع كورونا.. هكذا أعلن النجوم إصابتهم

ميس حمدان كانت النجمة ميس حمدان، آخر النجوم، حتى الآن، الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، أثناء حضور فعاليات مهرجان الجونة. الخبر نشرته شقيقتها الفنانة دانا حمدان عبر حسابها، متمنية الشفاء لها. لتنضم بذلك ميس حمدان إلى قائمة النجوم الذين أصيبوا بالفيروس خلال المهرجان. وتواجد في هذه اللائحة، كل من الثنائي علا رشدي وأحمد داوود، بسمة، سارة عبد الرحمن، زينب غريب والمغني ويجز. بالإضافة إلى عددٍ من الإعلاميين، الذين تواجدوا لتغطية فعاليات المهرجان.

تجارب مع كورونا .. علا رشدي توثق قصتها بالفيديو

علا رشدي شاركت النجمة علا رشدي متابعيها مقطع فيديو تحدثت فيه عن هذه التجربة. وقالت إنها، وزوجها أحمد داوود، قررا الخضوع لاختبار الكشف عن فيروس كورونا فور عودتهما من الجونة، قبل أن يختلطا مع أي شخص في القاهرة. وأوضحت: “جاءت نتيجة فحصي إيجابية، بينما كانت نتيجة أحمد سلبية. لذلك عزلنا أنفسنا لمدة أسبوع وأجرينا الاختبار مجدداً، ونحن بخير الآن”.

تجارب مع كورونا .. يسرا تطمئن متابعيها

يسرا قالت النجمة المصرية يسرا في منشورٍ على إنستغرام، إنها أجرت اختبار الـPCR مرتين، وتبين سلبية نتائجه. وأضافت: “بشكر من قلبي كل الناس اللي كانت بتطمن علي وكل الناس اللي قلقانة علي”.

نوال الزغبي بإطلالةٍ ساحرة

نوال الزغبي تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي بفستانٍ جميل جداً، باللون الأخضر الهادئ، من دار أزياء كارولينا هيريرا العالمية. تميز موديل الفستان بعددٍ من التفاصيل، أبرزها تصميمه المنفوش قليلاً من بعد الخصر، وكونه أيضاً بذيلٍ طويل. بالإضافة إلى الفتحة الأمامية والأكمام الطويلة قليلاً، مع بعض القطع اللامعة باللون الذهبي جعلته أكثر أناقة. وأكملت نوال الزغبي جمال إطلالتها، بتسريحة ومكياج بسيطين.

زفاف هنادي مهنا يجمع نجوم الفن

حفل زواج شهد مساء الجمعة الماضي إقامة حفل زفاف النجمين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، الذي شهد تواجد عددٍ كبيرٍ من النجوم. من بينهم تامر حسني، حكيم، إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، وشقيقتها دنيا وزوجها الإعلامي رامي رضوان. زفاف كما شهد الحفل الظهور الأول للنجمة درة وزوجها المهندس هاني سعد.

ناهد السباعي تتذكر هيثم أحمد زكي

ناهد السباعي لم تنسَ الفنانة ناهد السباعي، ذكرى رحيل صديقها هيثم أحمد زكي. ونشرت صورةً قديمة جمعتهما، مصحوبة بكلمات حب وشوق. فكتبت: “عدت سنة و كأنه لسا مبارح فاكرة كل حاجة بتفاصيلها الصعبة و فاكرة كلامك عن موتك ولسا مستغربة إزاي كنت حاسس”. نصائح تساعدكم على نسيان أخطاء الآخرين [vod_video id=”u0mwSWzOM3O9FaTPouuw” autoplay=”1″]
صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر