القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تتويج النجم الساحلي بالكأس يعيد البسمة إلى مدينة سوسة التونسية

أعاد تتويج النجم الساحلي بكأس تونس السبت على حساب الملعب القابسي البسمة الى مدينة سوسة التي احتفلت باللقب العاشر في تاريخ النادي حتى وقت متأخر من الليل.

وتوج النجم باللقب بفوزه على الملعب القابسي الذي يخوض النهائي الأول في تاريخه (3-4) بعد أن كان متخلفا في النتيجة في النصف ساعة الأولى من المباراة (0-2).

واحتفلت الجماهير حتى وقت متأخر بإطلاق منبهات السيارات والألعاب النارية في الشوارع الرئيسية للمدينة السياحية بعد شهرين من الهجوم الإرهابي الذي استهدف فندق “ريو امبريال” وأوقع 38 قتيلا من السياح في أسوأ حادثة إرهابية تشهدها البلاد.

وقال مدرب النجم فوزي البنزرتي ليل السبت “قوة شخصية النجم مكنتنا من العودة في المباراة. لا ننسى حالة الإرهاق التي كان عليها اللاعبون في الفترة الأخيرة”.

وأضاف البنزرتي “قدم الملعب القابسي مباراة كبيرة. توصلنا إلى تعديل النتيجة وحتى حين قبلنا هدفا ثالثا لم نيأس وعدنا في اللقاء”.

وجاءت المباراة مثيرة من الجانبين حيث شهدت تسجيل هاتريك من جانب المهاجم الجزائري للنجم الساحلي بغداد بونجاح الذي لعب دور البطولة في تتويج فريقه.

وهذا اللقب الثالث في مسابقة الكأس الذي يحرزه النجم على مدار السنوات الأربع الماضية (2015-2014-2012).

وقال بطل اللقاء بغداد بونجاح “بفضل مجهود جميع اللاعبين تمكنا من التحكم في مجريات اللقاء. الملعب القابسي يملك فريقا جيدا وأحدث لنا مشاكل في الدفاع لكن عندما عادلنا النتيجة في الشوط الأول ارتفعت معنوياتنا”.

وضمن النجم الساحلي أيضا تأهله للدور نصف النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية قبل الجولة الختامية من منافسات المجموعة الثانية.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر