القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تامر حمزة يكشف تفاصيل “الأب الروحي 3”

نشر المخرج تامر حمزة- عبر خاصية القصص المصورة على حسابه بموقع “إنستقرام”- صورة أعلن فيها عن مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل “الأب الروحي”، وموعد بدء التصوير.

ورد “حمزة” على التساؤلات التي وجهت له مؤخرًا من قبل متابعيه، وقال إنه ليس لديه أي معلومات في هذا الشأن، وأن الجهة المنوط بها الحديث في هذا الشأن هي الشركة المنتجة.

وكتب المخرج تامر حمزة: “كثر التساؤل في الآونة الأخيرة من الجمهور والصحفيين عن موعد تصوير الجزء الثالث من مسلسل (الأب الروحي)، أود أن أوضح أن الاتفاق مع شركة الإنتاج كان على إخراج الجزء الثاني فقط، وهي الجهة الوحيدة التي لديها حق الإعلان عن مخرج الجزء الثالث والموعد المحدد لبدء تصويره وكافة المعلومات الخاصة بالجزء الثالث”.

وأضاف: “وفق الله فنون مصر التي كانت وما زالت منبر الموهوبين والطامحين في تحقيق أحلامهم، ووفق الله مخرج الجزء الثالث في استكمال مسيرة ناجح ملحمة الأب الروحي، والتي تشرفت أنني كنت جزءًا منها كمخرج منفذ للجزء الأول، ومخرج للجزء الثاني”.

كان الجزء الثاني من “الأب الروحي” من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها “تحت السيطرة”، و”جبل الحلال”، و”سيدنا السيد”، وكان بيتر ميمي أخرج الجزء الأول من المسلسل.

وانضم عدد كبير من النجوم للمشاركة في الجزء الثاني، أبرزهم حسن حسني، وهادي الجيار، وسيمون، وجمال عبد الناصر، وحنان شوقي، وراندا البحيري.. وغيرهم، مع استمرار عدد كبير من نجوم الجزء الأول ومنهم سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ومحمد عادل، وميرهان حسين، وكارولين عزمي وإيهاب فهمي وغيرهم من النجوم.

[more_vid id=” KXpxWLQInJd7FM6v2twFA” title=”«عرب وود» يخترق كواليس «الأب الروحي» الجزء الثاني في أول أيام تصويره” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر