القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تامر حسني يودع 2018 بربع مليار نجاح!

كشف النجم تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، عن أفضل ما حدث له في عام 2018، وهو نجاح أحدث أعماله الغنائية ألبوم “عيش بشوقك”، الذي حقق نجاحا كبيرا، منذ طرحه، واحتل المرتبة الأولى في عدد من الجوائز الكبرى، كما حصد ربع مليار مشاهدة في أربعة أشهر فقط.

[vod_video id=”5xUSUSeYbYpcTskekw29ww” autoplay=”1″]

وكتب تامر حسني، على حسابه قائلاً: “في نهاية 2018 الحمد لله.. أحب أشكر كل صنّاع ألبوم (عيش بشوقك)، شكرا لمجهودكم الكبير.. أحب أشكر كل الجماهير المحترمة اللي سمعوا الألبوم، ووصلوه في 4 شهور فقط.. إلى أنه يحقق ربع مليار مشاهدة على يوتيوب، ليكون الألبوم الأعلى مشاهدة على اليوتيوب، والأعلى مبيعا في مصر والوطن العربي، واحتل المرتبة الأولى في الجوائز الكبيرة المحترمة لـ2018”.

وأضاف: “المهم أن المشاهدات حقيقية، من دون إعلانات أو غيره، والأهم أنه نجاح من نبض الجماهير.. نجاح مصحوب باحترام وتقدير.. نجاح وراه مجهود وفكر وتعب سنتين مني، ومن كل فريق العمل، كمان فرحان عشان الألبوم كله بتصويره، كان أول إنتاج لشركتي، وحقق أعلى مشاهدات ومبيعات في تاريخي الفني.. الحمد لله التعب مش بيروح هدر، وربنا ينجحكم كلكم.. بس اشتغلوا طول الوقت على نفسكم وتطويرها”.

وخاض تامر حسني حديثا تجربة الأعمال الكرتونية، من خلال شخصية “سبايدر مان” العالمية، بمشاركة عدد من النجوم العرب، وتدور أحداثه حول الشخصية الأسطورية “سبايدر مان” الذي يقود رحلة حلم للأجيال.

وأعلن تامر حسني، أخيرا، عن أحدث أعماله السينمائية، وهو فيلم باسم “نصب تذكاري”، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وعلى رأسهم: خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وزينة، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وعزت أبو عوف، والعمل قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج اللبناني سعيد الماروق.

[more_vid id=” 5xUSUSeYbYpcTskekw29ww” title=”تامر حسني وفق راسين في الحلال من جمهوره المغربي.. والسبب” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر