القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

تألقي بأخر صيحات الفساتين الملونة في زفافك

لا يختلف أحد على اختيار الأبيض لفستان الزفاف، لكن ليس عليكِ إتباع الآخرين دائما, فهذه ليلة عمرك وعليكِ أن تخططي لها كما تشائين, وإذا كنتِ تبحثين عن كسر التقاليد والخروج عن المألوف فصيحة الفساتين الملونة التي اعتمدها مصممون الأزياء في عروض الزفاف لخريف وشتاء 2017 ، وهي تقدم لكِ الأناقة والعصرية مع لمسة من الألوان الراقية , وإليك أجمل الفساتين:

إطلالة ملكية بدرجات الأزرق  مع فستان ملي بالتفاصيل من ” Ines Di Santo”  بتصميم  الـ ” Ball Gown” وموضة الكتف الساقط مع رقبة   deep -sweetheart”” , سر جمال التصميم درجات الأزرق المطرز ما بين الفاتح والداكن  واعتمدت الموديل الكعكة المرتفعة مع مكياج روز ومانيكير سماوي.

الفساتين

إذا كنت من عاشقات البينك فسوف يكون تصميم  Hayley Paige هو اختيارك, الفستان الأنيق والهادىء من الشيفون المطرز برسومات فضية مع رقبة deep -sweetheart””، مع شعر ملموم ومكياج نيود.

الفساتين

أما المصمم الهندي المعروف نعيم خان استوحى تصميمه من “البوهو شيك” مع فستان من الساتان المزين بالورود من أعلى وطرحة من التل ومزينة بتاج الورد كل ذلك مع الأصفر الزاهي المستلهم من الثقافة الهندية وألوانها الزاهية وظهرت الموديل بشعر منسدل وأحمر شفاه صارخ ونسقت الفستان مع صندل عال أصفر.

 الفساتين

والمصمم “Rivini” يقدم لكي فستان غاية في البساطة والأناقة مع تصميم “A-Line” من الشيفون بلون السيمون المطرز بالكامل وصندل نيود.

الفساتين

فستان بلون الـ” blush” وأسلوب الصورة الظلية أو الـ silhouette  مطرز من أعلى بالكامل ويجمع بين العصرية مع الأناقة التقليدية وشعر ملموم ومزين بالـ head piece

الفساتين

أما إذا كنت تريدين اعتماد الأبيض لكن مع بعض التغيير يمكنك ارتداء هذا الفستان الذي يمزج الأبيض مع الشامبيني بتصميم  الـBall Gown ومع رقبة semi sweetheart ويمكنك ترك شعرك منسدلا.

الفساتين

ويمكنك اعتماد تصميم  Morilee by Madeline Gardnerالذي يجمع الأبيض المطرز في النصف الأعلى من الفستان مع دربية بلون الأوف وايت مع الـ baby Pink   .

الفساتين

وهناك فستان بتوقيع  Monique Lhuillierالمصنوع من الشيفون المطبوع بالورود يمزج بين الأبيض والنيود ويمكنك اعتماده مع حزام للخصر, ومناسب للحفلات الزفاف الصباحية والشاطئية.

الفساتين

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر