القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بيونسيه وأديل تتواجهان في غرامي

تصدرت المغنية الأمريكية بيونسيه ترشيحات غرامي 2017 بتسع ترشيحات، بما في ذلك ترشيحها لجائزة أفضل ألبوم عن ألبومها lemonade  وأفضل أغنية عن أغنيتها Formationوأفضل تسجيل للعام.

وستتواجه النجمة العالمية بيونسيه، 35 عامًا،التي في الحقيقة فازت بـ20 جائزة غرامي، وجهًا لوجه مع المغنية البريطانية العالمية أديل للفوز بجائزة أفضل تسجل وأغنية.

ويتبعها بالترشيحات مباشرة؛ المنتج الموسيقي دريك، والمغنية الباربادوسية ريانا، ودي جي كانيه ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، اللذين حصلوا على ثماني ترشيحات غرامي.

كاني ويست، الذي لديه ثمانية ترشيحات هذا العام لألبومه “The Life of Pablo” ، قد حقق 68 ترشيح غرامي خلال مسيرته، وفاز بـ21 جائزة. ويذكر أن كانيه ألغى بقية جولته الشهر الماضي قبل دخوله المستشفى لإصابته بـ”انهيار عصبي”.

أما بالنسبة للمغنية الشهيرة أديل فقد ترشحت لخمس جوائز، وتنافس على الجوائز الثلاث الأولى بأغنيتها Hello  وألبومها الأخير 25، وإذا فازت النجمة بجائزة أفضل ألبوم فستصبح الفنانة الثانية التي تفوز مرتين بهذه الجائزة، بعد المغنية الأمريكية تايلور سويفت.

وشملت باقي الترشيحات؛ الممثل الكندي جاستن بيبر بألبومه Purpose، والمغني درايك بألبومه Views، والمغني وكاتب الأغاني ستيرغل سيمبسون بألبومه A Sailor’s Guide to Earth..

وستعلن جوائز هذا العام في حفل تلفزيوني بمدينة لوس أنجلوس يوم 12 من شباط.

 

وتعتبر جوائز غرامي أكبر جوائز موسيقية أميركية حيث يختار أعلام صناعة الموسيقى كل عام المرشحين والفائزين في أكثر من 80 فئة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر