القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بين جينيفر أنيستون وأنجلينا جولي.. من اختار براد بيت؟

من المعروف أن العلاقة التي تجمع النجمة الأمريكية أنجلينا جولي وزوجها الممثل الأمريكي براد بيت ليست بأفضل حالتها بسبب مسألة الطلاق والحضانة والعديد من الأمور التي جرت بين الثنائي.

ويبدو واضحًا أن علاقتهما لم تكن جيدة كما يعتقد الجميع فيما مضى، فبحسب موقع Cele Dirty Laundry، أفيد أن النجم العالمي براد بيت كان أكثر سعادة في علاقته مع زوجته السابقة جينيفر أنيستون، كما أنه نادم على هجرها والطلاق منها.

وذكر كريس هرتسوغ، الحارس الشخصي للنجم، أن علاقة براد بزوجته السابقة جينيفر أنيستون كانت خالية تمامًا من المشاكل والنزاعات، يقول: “كان براد بيت وجينيفر أنيستون سعيدين قبل لقاء براد بأنجلينا، كما لم أسمعهما يتشاجران ولم أسمع أي خبر سيء عنهما قبل مقابلته أنجلينا جولي”، غير أن الأمور تغيرت بشكل جذري مرة واحدةً وانقلبت حياتهما عند دخول النجمة لحياة براد أثناء تصويرهما فيلم Mr. and Mrs. Smith.

ومنذ ذلك الحين انتشرت الشائعات حول علاقة جديدة في حياة بيت، وعلى إثرها حصل الطلاق بينه وبين جينيفر عام 2005، بعد خمسة أعوام من العلاقة العاطفية التي جمعتهما.

وأكد موقع Independent.ie  أن النجم الوسيم براد أرسل دعوة لجينيفر يطلب منها تناول العشاء برفقته، وذلك أثناء ترويجه لفيلمة الجديد Allied في لندن، غير أنه قوبل بالرفض، فعلى ما يبدو أن أول شخص احتاجه براد ليقف إلى جانبه في أول ظهور رسمي له كان زوجته السابقة.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر