القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بين الانعزال والتوتر.. كيف يعبر كل برج عن حزنه؟

كل منا لديه طريقة مختلفة للتعبير عن حزنه بين الانعزال ، والتوتر، وحتى الهروب أحيانا، وبرجك هو من لديه الإجابة على رد فعلك في هذه الحالة.

مولود الحمل: يكون برج الحمل متأثرا جدا بحالة الحزن التي تسيطر على كل شيء في حياته، لذلك لمقاومة هذا الحزن يحاول أن يدمج نفسه أكثر في أنشطته المعتادة وخاصة العمل، لأنه يحاول أن يتناسى.

مولود الثور: يفقد الثور الكثير من صبره عند الشعور بالحزن، يلجئ إلى الانعزال ، ورغبته في مواجهة العالم تقل، ومن الممكن أن يلجئ إلى تناول الكثير من الطعام.

مولود الجوزاء: حين يحزن مولود الجوزاء تشعر أنه في مكان آخر فهو صامت يفكر، فهو واحد من الأبراج التي تظهر عليه معالم الحزن واضحة.

مولود السرطان: يشعر مولود السرطان بالحاجة للبكاء حين يشعر بالحزن كما يريد الدعم من المقربين منه، على الرغم من انعزاله عن باقي الأشخاص.

مولود الأسد: يعبر مولد الأسد عن حزنه من خلال الغضب، فهو متوتر جدا حين يحزن، وكل ما يحتاجه هو من يحتوي غضبه.

مولود العذراء: مولود العذراء لن يتجاوب في الحديث معك حين يكون حزينا، لذا من الأفضل أن تتركه حتى يهدأ لأنك لن تتحمل نوبة غضبه.

مولود الميزان: أحد الأبراج التي تحاول ألا تترك نفسها للشعور بالحزن، ولكن ارغم عنه يشعر بعدم الرغبة في الحديث أثناء هذه الحالة.

مولود العقرب: يكون مولود العقرب عدائي أثناء شعوره بالحزن، لأن أفكاره عن هذه المرحلة في حد ذاتها ترعبه هو شخصيا، لذلك يحاول أن ينعزل عن الآخريين.

مولود القوس: حين يحزن يصبح مولود القوس كسول، ويحاول الهروب، حيث تختفي في هذه الحالة طبيعته المريحة، ويكون متوترا.

مولود الجدي: يفقد مولود الجدي شغفه حين يدخل في حالة حزن، على الرغم من محاولة ارغامه لنفسه أن يجتاز هذا الشعور، لكن التفكير الكثير يؤثر عليه سلبا.

مولود الدلو: يحاول مولود الدلو الظهور وكأن شيئا لم يحدث، ولكن بينه وبين ذاته يفضل الصمت والانعزال.

مولود الحوت: عاطفية وحساسية مولود الحوت تجعله خلال حالات الحزن يتذكر كل الأشياء السيئة التي حدثت له، وينعزل عن الآخريين.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر