القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

من بينهم توم كروز.. هؤلاء ألهموا مصممي ديزني في تصميم شخصياتهم

تتميز شخصيات عالم «ديزني» بأنها شخصيات ساحرة، لكنها وإن كانت تبدو من صنع الخيال وحده فهذا غير حقيقي، لأن هذه الشخصيات ترتكز في الواقع على أشخاص حقيقيين من لحم ودم وليس بكامل تكوينهم خيالا، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية. من توم كروز إلى إليسا ميلانو.. نجوم ومشاهير ألهموا شخصيات ديزني المفضلة للجميع: 1- علاء الدين: سعت ديزني للرسوم المتحركة إلى خلق شخصية جديدة تحب الأميرة ياسمين واثقة من نفسها، وكان الاختيار الطبيعي هو توم كروز الذي تقول عنه الرسامة «غلين كين»: هناك في علاء الدين الكثير من ثقته وطلته.

2- آرييل: يعتقد المنتجون أن الممثلة إليسا ميلانو كانت هي حورية البحر آرييل، وقد كانت النجمة الشابة تبلغ من العمر 17 عاماً عندما ظهرت شخصية الحورية آرييل سنة 1989، ولم يكن لديها أي فكرة أن الفنانين قد استلهموا الشخصية منها، وقد صرحت في 2013 قائلة: «لم أكن أعرف وقتها ما يجرى».

3- أورسولا: أورسولا ساحرة البحر من قصة الحورية آرييل كان اسمها الحقيقي «هاريس غين ميليستيد» التي قال عنها المخرج جون كليمنتس: «لقد كانت مسرحية فاحشة».

4- بيل: قامت الممثلة «بيج اوهارا» بتمثيل شخصية بيل في الجميلة والوحش، لكنها كأنت مأخوذة من الممثلة «شيرى ستونز»، وقد ألهمت كذلك بيل الممثلة حيث تحولت بعدها إلى فنانة أنيميشن.

5- النسور: استلهم المبدعون شخصية فرق النسور في ديزني من فرقة الموسيقى العالمية «بولتز bealtes »

6- بوكاهانتس: استلهمت شخصية بوكاهانتس من الممثلة الأمريكية الأصل إيرين بيارد في عام 1995.

7- سنو وايت «بياض الثلج»: استلهمت شخصية بياض الثلج من «مارج»، وهي واحدة من أهم الراقصات الأكثر نجاحاً في القرن الـ20.

8- الجني: استلهم فنانو ديزني شخصية «الجني» في قصة علاء الدين من الممثل الراحل والمحبوب «روبن ويليامز» بحسب المخرج «جون كليمنتس».

.

.

يمكنك أيضاً مشاهدة : طائرات ديزنى

[vod_video id=”McVuWlj0JWmzmYsko0Yzg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر