إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

بيليه يمدح مارادونا ويُهين ميسي بقسوة
break

بيليه يمدح مارادونا ويُهين ميسي بقسوة

الخميس 06 ديسمبر 2018
05:28 PM بتوقيت السعودية

فاجأ الأسطورة البرازيلية، بيليه جماهير المنتخب الأرجنتيني، وبرشلونة الإسباني، بعدما شن هجومًا لاذعًا على النجم ليونيل ميسي، وصفته وسائل الإعلام الأرجنتينية بـ”الإهانة” للبرغوث.

ورفض “بيليه” بشكل قاطع المقارنة بينه وبين ميسي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “إنفوبي” الأرجنتينية، مؤكدًا أنه الأفضل بوضوح.

وأكد أيقونة منتخب البرازيل في الستينيات والسبعينيات أن نجم برشلونة، ميسي، يفقتد بعض المهارات، التي تجعله بعيدا عن المقارنة بهداف البرازيل الأسطوري.

وقال بيليه، 78 عامًا: “كيف ستقارن بين شخص يلعب برأسه بشكل جيد ويركل الكرة باليمين واليسار، وشخص آخر يستخدم قدما واحدة في اللعب، ويعتمد على مهارة واحدة ولا يعرف ضرب الكرة بالرأس؟”.

كما بدا مستغربا من فكرة المقارنة الأزلية مع النجم الأرجنتيني: “كيف تستطيع أن تقارن؟ حتى تُقارن ببيليه عليك أن تستخدم القدم اليمنى واليسرى وتستطيع استخدام رأسك أيضا”.

وأضاف “بيليه”: “بالنسبة لي، مارادونا من أفضل اللاعبين عبر التاريخ، كما أنه أفضل من ميسي كذلك، بالإضافة إلى أن بيكنباور وكرويف مميزان أيضا”.

ويُعرف عن ميسي، الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات، إمكاناته العالية باللعب بقدمه اليسرى، وعدم إتقانه اللعب بالرأس بسبب قصر قامته.

وفي مطلع هذا العام، قال “بيليه” إن مواطنه “نيمار” هو أفضل موهبة في العالم حاليا، وفضّله على ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميسي يذهل العالم بـ 10 أهداف خرافية

شاهد أيضاً:

الخميس 06 ديسمبر 2018
05:28 PM بتوقيت السعودية