القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بيروت تودّع فقيد الإعلام سعود الدوسري الذي عاش فيها أجمل أيامه

وفاة فقيد الإعلام الشاب سعود الدوسري كانت صدمة على كل من عرفه سواء من خلال الشاشة أو من خلال معرفة شخصية. فهذا الشاب السعودي الذي كان مفعماً بالحياة ، أراد التميّز ونجح وتفوق في مجال الإعلام، وأطلّ على الجماهير العربية ببسمته الشهيرة، وثقافته وحنكته.

وبعد أن ودعه موطنه السعودية من خلال مأتم جماهيري اكتظ بمحبيه الذين أوجعهم رحيله، أقامت شركة روتانا في بيروت يوم تعازي خاص في المركز الإسلامي في بيروت، وامتلأت القاعة بصور سعود مرفقة بعبارات الوداع الأليمة. وخصوصاً أن سعود عاش سنوات طويلة في بيروت خلال مسيرته الإعلامية، وربطته بأهلها علاقات صداقات وطيدة وأحبه كل من عرفه، وكان خير مضياف لكل من يزوره في بيته في بيروت بكرمه وأخلاقه وحسن ضيافته ومعاملته.

وقد حرص أصدقاء الفقيد، الأستاذ تركي الشبانة الرئيس التنفيذي لشبكة قنوات روتانا، الإعلامي علي علياني، الأستاذ محمد فهد الحارثي رئيس تحرير عرب نيوز ومجلة سيدتي، السيد بدر الحربي والسيد محمد المرزوقي مدير إذاعة صوت الخليج وصديق المرحوم على تقبّل التعازي بصديقهم المرحوم سعود.

وقد حضر عدد من الوجوه الإعلامية وأهل الفن والصحافة في بيروت لتقديم التعازي بالفقيد، بالإضافة إلى زملائه من شركة روتانا، وفي مقدمة الحضور كان وزير الإعلام السابق السيد غازي العريضي، معالي السفير السعودي في لبنان السيد علي عواض العسيري، ونقيب الصحافة في لبنان السيد عوني الكعكي.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر