القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“بيرلي” تفنّد اتهامات سيباستيان فيتيل بعد خسارته سباق الجائزة الكبرى في بلجيكا

دافع الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري، الذي ينافس على لقب بطولة العالم لسباقات السيارات “فورمولا ـ 1″، عن الاستراتيجية التي حاول تطبيقها مع فريقه خلال سباق الجائزة الكبرى البلجيكي الأخير، رغم حلوله في مركز متأخر بسبب انفجار الإطار الخلفي لسيارته خلال الأمتار الأخيرة من السباق.

وقال السائق الألماني الفائز بلقب بطولة العالم أربع مرات من خلال صفحته الرسمية على الإنترنت: “سأوضح الأمر، أنا والفريق اتفقنا أن نعمل وفقاً لهذه الاستراتيجية، أنا أقف خلف الفريق والفريق يقف خلفي وهذا ما يجعلنا فريقاً واحداً، الاستراتيجية التي اتبعناها لم تكن مخاطرة على الإطلاق، الفريق ليس مذنباً”.

وبذلك، أطال فيتيل في أمد حالة الجدل الذي بدأها يوم الأحد الماضي عندما أعرب عن غضبه من مورد إطارات الفريق من ماركة بيرلي بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن لسيارته قبيل خط نهاية السباق الأخير.

وقال سائق فيراري عقب انتهاء السباق يوم الأحد الماضي: “علي أن أكون حذراً مع كل ما أقوله ولكن يجب القول إن نوعية الإطارات مزرية”.

من جهتها، قامت شركة بيرلي بالرد على ادعاءات السائق الألماني من خلال بيان لها حاولت فيه نفي مسؤوليتها عمّا حدث، مؤكدة أن الاستراتيجية التي تبناها فيتيل خلال السباق كانت تضمن له أداء جيداً في 22 لفة فقط على مضمار السباق، بيد أن السائق الألماني، الذي قرر الوقوف في حظيرة الصيانة مرة واحدة فقط، قام بـ28 لفة عندما انفجر الإطار.

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر