إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

هيفاء حسين
break

بوصلة غنائية.. هيفاء حسين تكشف لجمهورها موهبة نجلها الفنية

الإثنين 26 نوفمبر 2018
12:03 PM بتوقيت السعودية

شاركت الفنانة هيفاء حسين جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديو “إنستقرام”، بمقطع مصور أظهرت من خلاله موهبة نجلها “سعد” الغنائية، وذلك بعد أن قدم أغنية وطنية يوم الانتخابات في جامعة البحرين.

وعلقت “هيفاء” على الفيديو قائلة: “سعد ولدي عضو في النادي الموسيقي وهذي الوصلة الغنائية الوطنية قدمت بمناسبة يوم الانتخابات في جامعة البحرين، نلبي الواجب”، وتفاعل مع الفيديو الكثير من محبيها الذين تمنوا لنجلها مستقبل فني مميز.

يذكر أن هيفاء حسين، تواصل حاليا تصوير مسلسلها “العذراء”، مع المخرج البحريني محمد القفاص، وهو من تأليف كل من الكاتبين محمد وعلي شمس، ويشارك في العمل نخبة من النجوم أبرزهم: شجون الهاجري، وعبد الله الطليحي، وأحمد إيراج، ومرام البلوشي، ومشاري البلام، وعبير أحمد، وغيرهم من الفنانين.

وشاركت “هيفاء”، خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “الخطايا العشر”، الذي يشارك في بطولته مجموعة من نجوم البحرين والخليج، وفي مقدمتهم: قحطان القحطاني، وعبد المحسن النمر، ومحمد صفر، وحسن محمد، وروان المهدي، ونور، وعبد الله ملك، وفاطمة الحوسني، وشفيقة يوسف، ومحمد الصفار، ونور الشيخ، سومية الخنة، وحسين الجمري.

هيفاء حسين ببروفة مسرحية

شاهد أيضاً:

الإثنين 26 نوفمبر 2018
12:03 PM بتوقيت السعودية