القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بوصف غريب.. شذى حسون تهنئ والدتها بيوم ميلادها

وجهت الفنانة شذى حسون عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، رسالة معايدة لوالدتها بمناسبة يوم ميلادها، واصفة إياها بوصف غريب “عقربتي الجميلة”.

ونشرت “حسون” صورة تجمعها بوالدتها، وعلقت عليها قائلة: “ميلاد سعيد أمي وحبي وصديقتي وأختي وكل شيء، لله يخليك لي ويحفظك لي يا أطيب قلب ويخليلكم أمهاتكم وأهاليكم، كل عام وأنت بخير يا عقربتي الجميلة”.

ونفت الفنانة شذى حسون قبل أيام قليلة الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول ارتباطها وزواجها من أحد الأشخاص، حيث خرجت عن صمتها وأوضحت الأمر عبر حسابها الرسمي على “إنستقرام”، قائلة: “زوجتوني وطلقتوني واخترتوا بكيفكم جنسية العريس ومكان الزواج والتاريخ وووو.. أتحدى أي إعلامي أو شخص يطلع لقاء لي إني اتكملت عن زواجي أو خطوبتي أو طلاقي.. شكو شوفي؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم اكتشف عني قصة جديدة”.

وأضافت: ” اليوم اللي أقرر أعلن فيه عن أي شي يخص حياتي الخاصة جمهوري حيكون أول العارفين ولبعض الناس اللي تصطاد في الميه العكرة أقولهم حياتي ملكي وعقبال العزابية”.

وطرحت الفنانة شذى حسون، مؤخرا، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “أحسك أمي”، عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات حيدر الأسير، ألحان همام حسن، وتوزيع عمار عدنان.

[more_vid id=”blDcVqB91PwjzGfUr6NifA” title=”عرب وود.. نجوم عالمية في أفلام مصرية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر