القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بودكاست روتانا.. أخبارنا معكم في كل الأوقات

حياتنا اليومية مزدحمة وسريعة. ونسعى خلالها لمتابعة كل الأخبار الهامة. لكن ماذا لو كان بإمكاننا سماع كل الأخبار أثناء متابعة مهامنا؟ هذا هو دور بودكاست روتانا. روتانا تجعلكم جزءاً من كل الأخبار والأحداث من دون أن تتكبدوا عناء البحث عن كل خبر وكل قصة. عندما فكرنا في إنتاج بودكاست خاص لكم، كان همنا أن يصل المحتوى مباشرةً إليكم، وأن يكون خاصاً بكم وباهتماماتكم.

البودكاست مريح وسهل

بودكاست روتانا بمجرد الاشتراك في بودكاست روتانا، يتم تنزيل ملفات البودكاست الجديدة تلقائياً على جهازكم حين تتوفر.  وهكذا يمكنكم الاستماع إليها بشكلٍ مريح، في أي وقت من اليوم من دون ضغط.

تمتعوا بقيادة آمنة

بودكاست روتانا رغبتكم في القراءة والمتابعة لن تتوقف أثناء رحلتكم الطويلة للوصول إلى العمل، أو السفر. يمكنكم الاستماع إلى البودكاست من دون تعريض أنفسكم إلى خطر القراءة أثناء القيادة.

مواضيع مخصصة لكم

استماع أكثر المواضيع تشويقاً ستسمعونها عن طريق الضغط على زر الاستماع. وفي دقائق قليلة، تتمكنون من الإلمام بكل المعلومات التي تحتاجون إليها عن هذه المواضيع.

بودكاست روتانا.. للكبار والشباب معاً

بودكاست روتانا في بعض الأوقات يصعب على الكبار قراءة كل التفاصيل الخاصة باهتماماتهم بسبب مشاكل النظر، الآن يمكنهم الاستماع إليها. كما أن البودكاست مناسب أيضاً للشباب، لأنه اختيار عصري مناسب لعصرنا المعتمد على السرعة.

يكسر الملل

بودكاست بودكاست روتانا هو خدمة غير تقليدية، تأخذكم إلى القصة بصوتٍ يشعركم كأنكم جزء منها. إنها خدمة مجانية لا تكلفكم إلا الانتباه إلى أهميتها.

بودكاست روتانا.. التسلية والترفيه

روتانا إنها طريقة رائعة لأصحاب المهام المتعددة. يمكنكم سماع آخر الأخبار وأحدث الدراسات وأخبار الموضة والفن والجمال، وذلك اثناء القيادة، إعداد الطعام أو حتى غسل الأطباق!

الاستماع

  عندما تملّون من سماع الموسيقى، أو حتى تتركون عقلكم يستريح في صمت، ستجدون البودكاست في المنتصف يحدثكم عن قصة ما حدثت، أو موضوع شاهدتموه في الأخبار، ولم تستطيعوا الإلمام به، لذا هذا يعد الخيار الأمثل. بودكاست روتانا، أكثر من مجرد تطوير، هو ببساطة يجعل الأخبار معكم في كل الأوقات، بلا توقف، إلا عندما تقررون أنتم الضغط على الزر مرة أخرى. كيف تتركون انطباعاً أولياً جيداً عن أنفسكم؟ [vod_video id=”DlQL4BAy2JRBdo6HUsDWw” autoplay=”1″]      

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر