القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بهذا التصرف.. توبا تؤكد انفصالها عن زوجها

قررت النجمة التركية توبا بيوكوستون الشهيرة بـ”لميس”، شراء منزل جديد في مدينة صابنجا التركية القريبة من مدينة اسطنبول، إذ وقعت في غرام هذه المدينة بعد أن صورت عدة حلقات فيها من مسلسل “العشق الأسود”.

يأتي ذلك القرار تأكيدا لما تردد عن انفصالها عن زوجها النجم التركي الشهير أنور صايلاك، بعد تفاقم الخلافات بينهما على تربية طفلتيهما التوأم توبرا ومايا، إلا أن كليهما لم يصرح بأي شيء سواء بالنفي أو بالتأكيد.

كان الثنائي قد اتفقا منذ أن تزوجا عام 2011، ألا يشتركا في نفس الموسم الدرامي ليتفرغ أحدهم للعناية بالأطفال عند انشغال الطرف الآخر، فعند اشتراك توبا في مسلسل “العشق الأسود” تفرغ أنور لرعاية البنتين، وفي العام التالي رفضت توبا كل العروض المقدمة إليها ليقدم هو مسلسل “تذكر يا قلبي”.

ولم يحدث ذلك في هذا الموسم، حيث تخوض توبا هذا الموسم بمسلسل “الشجاع والجميلة”، أما أنور يقدم مسلسل “أنت وطني” المنافس لمسلسل توبا.

ويعرض لتوبا حاليا مسلسل “الشجاع والجميلة”، الذي لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا، ويشاركها البطولة الفنان كيفانش تاتيلتوغ الشهير بـ”مهند”، والتركية ديفريم ياقوت.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “جسور”، يأتي إلى قرية تعيش فيها عائلة غنية جدًا، تدير أعمالها فتاة “صبهان”، ثم يقع في غرامها، ولكن قصة حبهما تواجه صعوبات تتمثل في العداوة القديمة التي تجمع بين عائلتيهما، لتتأرجح مشاعرهما ما بين الحب والكراهية والوفاء للأهل.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر