القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بناطيل الـ Skinny قاتلة؟.. إليك 7 بدائل

من منا لا تعتمد أحيانا على البناطيل الـ Skinny في إطلالتها اليومية، لأنه أنيق، ومناسب في العديد من الأوقات، لكن ماذا بعد أن أثبتت الدراسات أنه يضر بصحة النساء وقد يؤدى إلى الموت؟ نقدم لكِ 7 بدائل للبناطيل الـ Skinny القاتلة:

1- أقدام واسعة

“flared jeans” هو أسلوب أنيق لارتداء الجينز كما أنه يحقق الراحة، فرغم اختفائه لفترة إلا أنه عاد بقوة هذا الموسم وهناك العديد من النجمات اعتمدن عليه في إطلالتهن، فهو يناسب أشكال الجسم المختلفة.

[foogallery id=”244808″]

2- الجينز المقطع

تجنبي الضيق منه أو الـSkinny واختاري واحد أوسع قليلا، لإطلالة عملية ومريحة وبإمكانك التحكم ببساطة في أماكن القطع، كما يمكن للمحجبات أيضا الحصول على هذه الإطلالة بسهولة باستخدام بطانة أو تعديل القطع وفقا لرغبتك.

[foogallery id=”244816″]

3- Gaucho

بناطيل واسعة وقصيرة تشبه “الجيب” قليلا، تتميز بالأناقة والمظهر المريح والعصري الذي يتناسب مع إطلالتك الصباحية أيا كانت، فهي تناسب العمل أو الجامعة خاصة مع بلوزة لطيفة وحزام أنيق، ويتوافر منها الجينز لكن القماش السادة هو الأكثر انتشارا.

[foogallery id=”244838″]

4- البناطيل الفضفاضة

سواء كنت محجبة أو لا، فهذه البناطيل أنيقة ومريحة ولا تتسبب في أية مشاكل مع الحركة، كما أنها خيار مثالي للمحجبات فهي واسعة تناسب الأزياء المحتشمة التي يتطلبها الحجاب دون عناء أو البحث عن إضافات وتفاصيل زائدة.

[foogallery id=”244847″]

5- بناطيل رياضية

مناسبة للرحلات والسفر أو عندما تبحثين عن إطلالة مريحة خلال التسوق لفترات طويلة، وتعتبر بديل مريح للجينز حيث تتوافر بالقماش والجلد فقط دون الجينز، كما يمكنك التحكم في طولها، وتغيير إطلالتك بالكامل دون مجهود.

[foogallery id=”244853″]

6- Overalls

بالتأكيد هو من القطع الدارجة هذا الموسم التي تغنيك عن البناطيل الـ Skinny فهو بديل تقليدي لهذا النوع من الجينز، حيث يتوافر بألوان وموديلات تناسب الجميع

[foogallery id=”244859″]

7- البناطيل عالية الخصر

موضة قديمة تعود بقوة هذه الفترة، كما أنها تساعدك في الحصول على جسم مثالي، حيث يبرز هذا الموديل تفاصيل الجسم، كما أنه مريح ويتناسب أكثر من فترات المساء والخروج خلال العطلة.

[foogallery id=”244865″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر