القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بنات النجمات…نسخة مصغّرة عن الماما؟

تثبت النجمات العرب أن المثل القائل: “البنت تطلع لأمها”، حقيقي بدرجةٍ كبيرة. فمن خلال متابعة الصور التي تنشرنها مع بناتهن، يلاحظ الشبه الكبير بينهن. اضغطوا التالي للتعرّف إلى مجموعة من الصور للنجمات وبناتهن، ولاحظوا الشبه: مَن منهن تشبه والدتها أكثر؟

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر